نجم الباطن ينفجر ضد حكم مباراة النصر.. "12 دقيقة وأهداف خاطئة"

تاريخ النشر: 03/03/2023
426
منذ سنة
نجم الباطن ينفجر ضد حكم مباراة النصر.. 12 دقيقة وأهداف خاطئة

أعرب رينزو لوبيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، عن غضبه الكبير من الآداء التحكيمي في مباراة الفريق أمام النصر في الدوري السعودي.

وبثلاثة أهداف بعد الدقيقة 90، قلب النصر تأخره إلى فوز كبير على الباطن بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: بثلاثية +90.. ريمونتادا النصر تطيح بالباطن قبل كلاسيكو الاتحاد

وقال لوبيز، الذي سجل هدف الباطن، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن قرارات الحكم سامي الجريس، غيرت مجرى المباراة بالكامل، بين توجيه إنذار غير مستحق، وكذلك احتساب 12 دقيقة بدلًا من الضائع في الشوط الثاني، واصفًا القرار بأنه لأول مرة يشاهد مباراة تمتد لـ12 دقيقة في الوقت بدل الضائع.

وأكد لوبيز أنه يشعر بالعصبية إزاء ما حدث من قرارات الحكم في المباراة، مضيفًا "في كأس العالم لم تحصل 12 دقيقة بدل ضائع".

السحيمي: تعاهدنا على تجاوز ظروف الباطن

من جانبه، قال نواف السحيمي، لاعب الباطن، "قدر الله وما شاء فعل، مبارك للنصر وحظًا أوفر للباطن، هناك هدفين للنصر من أخطاء غير صحيحة، ولكن هذا حال كرة القدم، فوز وخسارة".

وعن صحوة الباطن في آخر مباراتين، بعد فوز وتقدم على النصر على اللحظات الأخيرة، قال السحيمي إن تغيير المدرب لم يكن العامل فقط في هذا التألق، ولكن اللاعبين تعاهدوا على تجاوز ظروف الفريق الماضية، واكتمال العناصر بعد تغييرات الباطن خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأضاف السحيمي إن المدرب طلب منه تكثيف منتصف الملعب، إلا أن الفريق لم يوفق في حصد النقاط خلال المباراة.

وتجمد رصيد الباطن عند 6 نقاط في المركز السادس عشر، والأخير في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما رفع النصر رصيده إلى 46 نقطة، في صدارة المسابقة.

اقرأ أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تشكيل النصر.. جارسيا يتسلح برونالدو وغريب أمام الباطن

نتيجة مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن