هل يرحل بوتر عن تدريب تشيلسي بعد النتائج السلبية؟.. "قرار رسمي"

تاريخ النشر: 01/03/2023
202
منذ سنة
هل يرحل بوتر عن تدريب تشيلسي بعد النتائج السلبية؟.. قرار رسمي

يبدو أن صبر الأمريكي تود بويلي مالك تشيلسي الإنجليزي، على المدرب جراهام بوتر اقترب على النفاذ في ظل سوء النتائج التي يعاني منها البلوز خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وواصل تشيلسي مسلسل سقوطه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالخسارة أمام مضيفه توتنهام بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما، في الجولة 25 من البريميرليج.

ويتولى جراهام بوتر تدريب تشيلسي منذ 4 اشهر من الآن، بعد أن تولى منصب المدير الفني للبلوز، خلفا للألماني توماس توخيل، الذي إقيل عقب الخسارة من دينامو زغرب الكرواتي، في دوري أبطال اوروبا.

واعتذر جراهام، لجماهير تشيلسي عن سوء النتائج المستمر، بالسقوط أمام توتنهام اليوم بهدفين دون مقابل، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك تشيلسي  في رصيده 31 نقطة في الترتيب العاشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل سقوطه الغريب في البريميرليج.

لم يسجل تشيلسي تحت قيادة مدربه جراهام بوتر سوى 15 هدفا، ولم يحقق سوى 5 انتصارات فقط في الدوري الإنجليزي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا

تابع أيضا..

"أموال الهلال أم تاريخ الاتحاد".. ميسي يختار ناديه الجديد في آسيا 

ريال مدريد ضد برشلونة.. مفاجآت قائمة الهدافين في آخر 10 سنوات 

تشيسلي يصبر على بوتر

وفقًا للصحفي الإيطالي الشهير فابزيو رومانو، فإن لا يزال تشيلسي يحاول حماية جراهام بوتر، لكنهم يحاولون داخليًا أيضًا فهم سبب عدم نجاح الأمور.

وأكد الصحفي الإيطالي الأبرز حول العالم، أن الضغط يتزايد الآن على بوتر بسبب النتائج السلبية، لذلك يمكن أن يتغير الموقف بسرعة اعتمادًا على النتائج التالية. 

ومن جهته أكد مات لو أن اللاعبين الجدد في تشيلسي، مصدومين للغاية من الضغوطات الواقعة عليهم، بسبب سوء النتائج وعدم وجود ثقة من الجماهير وباقي زملائهم القدامي في المدرب بوتر.

وشدد أن مباراة بوروسيا دورتموند الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل، ستكون حاسمة للغاية، في مستقبل بوتر، خاصة في حال الخروج مبكرا من المسابقة الكبرى.

اقرأ أيضا

بوتر يعتذر لجماهير تشيلسي على الخسارة ويصدم الجميع بقرار صاعق

فرصة أخيرة لبوتر قبل الطرد من تشيلسي.. انتهت الحكاية الحزينة

حمل تطبيق سعودي الآن