هل يدمر أنشيلوتي دفاع برشلونة بمفاجأة غير متوقعة في الكلاسيكو؟

تاريخ النشر: 01/03/2023
87
منذ سنة
هل يدمر أنشيلوتي دفاع برشلونة بمفاجأة غير متوقعة في الكلاسيكو؟

ينوي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، مباغتة غريمه التقليدي برشلونة، غدا الخميس، في كلاسيكو الأرض، بذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان ريال مدريد قد خطف التعادل بهدف لمثله أمام أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة، الذي جمع بين الفريقين السبت الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي المقابل، تعثر برشلونة في الجولة الأخيرة، بالدوري الإسباني، بالسقوط أمام ألميريا بهدف دون مقابل، على ملعب "باور هورس أرينا"، بالجولة 23 من الليجا.

وتقلص الفارق بين برشلونة وريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني، لـ 7 نقاط، بدلا من توسع الفارق بين الفريقين لـ 10 نقاط.

وكان الفريقين قد تواجه من قبل هذا الموسم في مباراتين الأولى في الدوري الإسباني، وانتصر فيها ريال مدريد (3-1) في ملعب سانتياجو برنابيو، في شهر أكتوبر الماضي.

واللقاء الأخير كان في ملعب الجوهرة المشعة في شهر يناير الماضي، وانتصر برشلونة (3-1) على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة "توقعات سعودي سبورت" لمباريات الدوري الإسباني

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

تابع تغطية خاصة لكلاسيكو الأرض..

ريال مدريد ضد برشلونة.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

بطولات ريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا.. "لعنة الـ 30 عاما" 

أكبر نتائج الكلاسيكو.. ريال مدريد يفوز 11 وبرشلونة يرد بسداسية 

ماذا قدم تشافي ضد ريال مدريد بكأس إسبانيا؟.. رونالدو دمر برشلونة 

شاهد فيديو خاص عن حكاية تهديدات جيش فرانكو أجبرت برشلونة على خسارة الكلاسيكو (11-1) 

مفاجأة أنشيلوتي لبرشلونة في الكلاسيكو:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض: "نحن نستعد كالعادة لمباراة مثل هذه، بثقة كبيرة، الشيء المهم هو أن يكون لديك شخصية وشجاعة للعب مباراة متكاملة".

وأضاف: "نحن متحمسون لهذه المباراة لأنها واحدة من أجمل المباريات، وقريبة من أن تكون مباراة نهائية وهناك العديد من الأشياء التي تسمح علينا الاستمتاع بهذه اللحظة".

وتابع حول خسارة السوبر ضد برشلونة: "لقد فعلنا كل شيء، في كأس السوبر افتقرنا للالتزام والقوة، مع أخطاء فردية لن تتكرر غدًا، نحن على وشك الفوز بمسابقة مهمة وسننافس حتى النهاية، إنها ليست المباراة الحاسمة، لكننا نريد الاستفادة منها والفوز".

واستطرد عن مواجهة أراوخو وفينيسيوس جونيور: "إنه مدافع قوي للغاية وستكون مبارزة جيدة للفريقين، آمل أن يتمكن فييني من القيام بالعديد من المراوغات ومساعدة الفريق أكثر".

وأوضح بشأن هازارد: "هازارد بخير، إنه يتدرب باستمرار، يريد الحصول على دقائق ونأمل أن يحصل عليها في المباريات القادمة".

وأجاب بشأن موقف رودريجو من خوض الكلاسيكو: "رودريجو تدرب لأول مرة اليوم، يبدو أنه بخير. سنتخذ قرار استدعائه للقائمة لاحقا".

وأتم تعليقا على فوز ميسي بجائزة "ذا بيست": "من الطبيعي أن الثلاثة الأوائل كانوا لاعبي كرة القدم الأفضل، لا يمكنك اختيار ثلاثة، لدي تضارب في هذا الأمر، لكنهم بالتأكيد سيكونوا من مدريد".

اقرأ أيضا

بطولات ريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا.. لعنة الـ 30 عاما

صحف العالم|الضربة القاضية من ريال مدريد لبرشلونة ورسالة دعم لبوتر

حمل تطبيق سعودي الآن