ريال مدريد ضد برشلونة.. هدوء أنشيلوتي ورعب تشافي قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 01/03/2023
86
منذ سنة
ريال مدريد ضد برشلونة.. هدوء أنشيلوتي ورعب تشافي قبل الكلاسيكو

ما بين هدوء في ريال مدريد وقلق في برشلونة سارت الأحداث في الساعات الأخيرة داخل ناديي ريال مدريد وبرشلونة قبل لقاء الكلاسيكو المرتقب بينهما في ذهاب الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الملك.

وشهدت الساعات الأخيرة أحداثا مثيرة في معسكري ريال مدريد وبرشلونة سعيا وراء الوصول لأفضل مستوى قبل كلاسيكو الكأس المرتقب بين الملكي والبارسا سعيا وراء حصد نتيجة إيجابية ووضع قدما في الدور المقبل واسعاد الجماهير بانتصار تاريخي كبير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة "توقعات سعودي سبورت" لمباريات الدوري الإسباني

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد.. انفراجة في ملف الاصابات

قبل ساعات من كلاسيكو الكأس، استعاد ريال مدريد خدمات العديد من اللاعبين المصابيين الذين باتوا جاهزين للمشاركة في المباراة الصعبة المرتقبة مثل البرازيلي ردريجو الجناح الهجومي الذي يعد من أهم الأسلحة التي يعتمد عليها كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في الكلاسيكو.

ويواجه كارلو أنشيلوتي غياب مؤثر في المقابل خلال خط الدفاع ممثلا في دافيد ألابا وفيرلاند ميندي وكلاهما قوة ضاربة ولكن ريال مدريد يملك البديل على حد تأكيد كارلو أنشيلوتي للإعلام المدريدي.

تابع تغطية خاصة لكلاسيكو الأرض..

ريال مدريد ضد برشلونة.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

بطولات ريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا.. "لعنة الـ 30 عاما" 

أكبر نتائج الكلاسيكو.. ريال مدريد يفوز 11 وبرشلونة يرد بسداسية 

برشلونة.. غضب بسبب الإصابات

يعيش تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة حالة غاضبة بسبب فقدانه لأهم عناصره في تشكيلته الهجومية ممثلة في البولندي روبرت ليفاندوفيسكي رأس الحربة وهداف برشلونة الأول في الموسم الجاري خلال لقاء برشلونة وريال مدريد المرتقب في بطولة كأس الملك.

وشهدت كواليس برشلونة لجوء تشافي مدرب برشلونة إلى تجهيز بديل لاعبه روبرت ليفاندوفيسكي ممثلا في أنسو فاتي العائد من الإصابة والذي تأكد تشافي مدرب برشلونة من شفاءه بنسبة 100%.

ريال مدريد.. سرية في تشكيلة أنشيلوتي

فرض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد سرية كاملة عن القائمة التي ينوي الاعتماد عليها على غير العادة ورفض منح الإعلام أية معلومات عن وضعية الإصابات وكذلك مدى امكانية ظهور لاعبين آخرين مثل إيدين هازارد صانع الألعاب البلجيكي المخضرم الذي يستعد للخروج من قلعة ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

برشلونة.. تعرف على قائمة تشافي

قائمة برشلونة ضد ريال مدريد

اعلن تشافي مدرب برشلونة قائمته المنتظر لها خوض اللقاء وضمت كل من "تير شتيجن - أراوخو - سيرجيو بوسكيتس - جافي - أنسو فاتي - بينا - بابلو توري - كريستينسن - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - فرانك كيسي - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - رافينيا - جوليس كوندي - إريك جارسيا - بالدي - فيران توريس - تيناس - ألاكون – إيستانيس".

 

 

اقرأ أيضا

قرار مثير لتشافي حرم برشلونة من ليفاندوفسكي في كلاسيكو الأرض

تشافي يصعق جماهير برشلونة بالحقيقة الصادمة قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن