صراع شرس بين الهلال والنصر في "موسوعة جينيس"

تاريخ النشر: 01/03/2023
499
منذ سنة
صراع شرس بين الهلال والنصر في موسوعة جينيس

أثار الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، عن دخول الهلال والنصر موسوعة جينيس للأرقام القياسية. 

صراع شرس بين الهلال والنصر في موسوعة جينيس

وقال مبارك الشهري، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج :الحصاد الرياضي": "النصر دائما يطالب بحقوقه، وهذه شهادة أمام الجميع، وعليه الدخول موسوعة جينيس كأكثر نادي في العالم يطالب بحقوقه". 

وتطرق الإعلامي النصراوي للحديث عن الغريم التقليدي، نادي الهلال، قائلا: "الهلال يستحق أن يدخل موسوعة جينيس لأنه الوحيد في العالم الذي احتج على دخول الفرس ملعبنا، استفزه". 

يذكر أن، الهلال نجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تخطي الدحيل القطري في نصف نهائي المسابقة، بسباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب الثمامة.

ويبحث الهلال عن التتويج باللقب الآسيوي الخامس في تاريخه، والثاني على التوالي بعد نسخة 2021، بينما يسعى أوراوا للتتويج بلقبه الثالث، بعد ضمان المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام في السعودية.

على الجانب الأخر، يتزعم النصر صدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي موسم 2023-2022، برصيد 43 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 32 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة.

اقرأ أيضا..

بتصريح ناري.. حارس أوراوا يشعل معركة الهلال بنهائي آسيا 

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1-3-2023 والقنوات الناقلة 

اقرأ أيضا

نجوم الاتحاد يقطعون الطريق على الهلال والنصر بشأن ضم العبود

تاليسكا يهز النصر.. ويحسم جدل انتقاله إلى الهلال بـقرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن