مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1-3-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 01/03/2023
924
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1-3-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأربعاء، الموافق 1-3-2022، في دوري يلو الدرجة الأولى، والدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الفيصلي، نظيره العروبة، في تمام الساعة الثالثة و55 دقيقة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري يلو موسم 2022-2023

وفي السادسة والربع بتوقيت السعودية، يلتقي فريق الساحل بنظيره الخلود، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة). 

وفي سهرة رياضية قوية بدوري يلو، وتحديدا في تمام الثامنة والربع مساء اليوم الأربعاء، ينطلق ديربي جدة بين فريقي الأهلي وجدة، على استاد الأمير عبدالله الفيصل.  

موعد مباريات اليوم في كأس الاتحاد الأنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره وست هام يونايتد، في العاشرة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، على ملعب أولد ترافورد، في كأس الاتحاد الإنجليزي، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق رؤوف خليف.

ويحل فريق توتنهام هوتسبير، نظيره شيفليد يونايتد، في العاشرة و55 دقيقة، على ملعب برامول لين، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1، بتعليق أحمد البلوشي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلعب فريق آرسنال ضد إيفرتون، على إستاد الإمارات، في تمام العاشرة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق علي محمد علي.

ويستضيف فريق ليفربول نظيره وولفرهامبتون، في تمام الحادية عشرة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من الـ"بريميرليج"، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتليق خالد الجدي. 

اقرأ أيضا..

تاليسكا يرحل عن النصر مجانا.. ضربة موجعة لآل معمر 

فيديو| تاليسكا يجهز ألبوم غنائي في البرازيل.. وتطور العلاج 

اقرأ أيضا

النادي الأهلي يفتش عن 5 صفقات سوبر بأمر موسيماني | تفاصيل مثيرة

الأهلي يريد ثنائي ريال مدريد.. وحقيقة انتقال كانتي إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن