قرار مثير لتشافي حرم برشلونة من ليفاندوفسكي في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 01/03/2023
243
منذ سنة
قرار مثير لتشافي حرم برشلونة من ليفاندوفسكي في كلاسيكو الأرض

قرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عدم المخاطرة بمهاجم فريقه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال مواجهة ريال مدريد، يوم غدا الخميس، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويشهد يوم الخميس المقبل، ملعب سانتياجو برنابيو، كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وستكون هذه المواجهة هي الأولى التي تجمع بين الفريقين في كأس إسبانيا منذ موسم 2018-2019، بالإضافة لكون المباراة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم.

وسيغيب ليفاندوفسكي عن برشلونة في كلاسيكو الأرض، بداعي معاناته من إجهاد عضلي، بسبب كثرة المباريات التي خاضها مع الفريق الكتالوني في الشهر الأخير.

وكان ليفاندوفسكي، قد ظهر بآداء باهت بعض الشيء، في لقاء برشلونة الأخير أمام ألميريا في الجولة 23 من الدوري الإسباني، والتي خسرها الفريق الكتالوني (1-0).

تابع أيضا.. تهديدات جيش فرانكو أجبرت برشلونة على خسارة الكلاسيكو (11-1) 

تابع أيضا..

ماذا قدم تشافي ضد ريال مدريد بكأس إسبانيا؟.. رونالدو دمر برشلونة 

برشلونة يعلن إصابة ليفاندوفسكي.. وهذا موقفه من الكلاسيكو ضد مدريد 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

الموعد النهائي لعودة ليفاندوفسكي لمباريات برشلونة:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ليفاندوفسكي كان من الممكن أن يشارك في لقاء برشلونة المقبل أمام ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، ولكن النادي قرر عدم المخاطرة به.

وأوضحت أن برشلونة قرر إبعاد ليفاندوفسكي عن المباريات لمدة 15 يوما، تفاديا لحدوث أي انتكاسة له، خاصة أن الفريق سيخوض سلسلة من المواجهات الحاسمة في الليجا.

وأشارت إلى أن تشافي تحدث مع الجهاز الطبي لبرشلونة، وتأكد بأن ليفاندوفسكي لا يعاني من أي إصابة قد تؤثر عليه، ولكن الإجهاد العضلي قد يتحول لإصابة قد تنهي موسمه بالكامل.

وأكدت أنه من المتوقع أن يعود ليفاندوفسكي لخوض المباريات مع برشلونة أمام أتلتيك بيلباو، في الـ 12 من مارس الجاري أمام أتلتيك بيلباو، على ملعب سان ماميس.

وسيكون ليفاندوفسكي أيضا جاهزا لمواجهة الكلاسيكو يوم الـ 19 من مارس، على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

بعد إصابة ليفاندوفسكي.. برشلونة يستعيد نجمه أمام ريال مدريد

بايرن ميونخ يقرب برشلونة من حسم صفقته الصيفية الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن