نجم برشلونة يسرب خطة تشافي أمام ريال مدريد في كلاسيكو الكأس

تاريخ النشر: 01/03/2023
504
منذ سنة
نجم برشلونة يسرب خطة تشافي أمام ريال مدريد في كلاسيكو الكأس

يشهد يوم الخميس المقبل، ملعب سانتياجو برنابيو، كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وستكون هذه المواجهة هي الأولى التي تجمع بين الفريقين في كأس إسبانيا منذ موسم 2018-2019، بالإضافة لكون المباراة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم.

وسيخوض تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشونة، الكلاسيكو الرابع له كمدرب للفريق الكتالوني، والثالث له على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان تشافي نجح في الفوز على ريال مدريد الموسم الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو برباعية نظيفة، في الدوري الإسباني، بينما خسر على الملعب ذاته في الليجا هذا الموسم (3-1).

وسبق لتشافي عندما كان قائدا لبرشلونة، قد شارك من قبل في التفوق على ريال مدريد في منافسات كأس إسبانيا، ولكنه خسر نهائي نسخة عام 2011، بهدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تابع أيضا.. تهديدات جيش فرانكو أجبرت برشلونة على خسارة الكلاسيكو (11-1) 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

تصريحات أراوخو المثيرة: 

قال أراوخو في تصريحات صحفية: " لا يمكننا أن نذهب إلى البيرنابيو بجنون، يجب أن نكون أذكياء ونتحلى بالصبر والهدوء لأن لدينا الإياب أمام جماهيرنا".

وتابع: "تشافي ساعدني كثيراً، وكذلك طاقمه. معه اتخذت خطوة للأمام. منذ أن أتى أصبح يعلمني، نشاهد مقاطع فيديو ونحلل الهجمات".

وأكمل: "في كلاسيكو البيرنابيو الموسم الماضي أتذكر أن تشافي أخبرني بأني سألعب كظهير لمواجهة أفضل لاعب لديهم وهو فينيسوس وكان واضح بشأن دوري في المباراة. حينها تمكنت من تسجيل هدف، كنت سعيد جدًا".

تابع أيضًا..

الجائزة "51".. "ذا بيست" تنهي صراع ميسي ورونالدو التاريخي 

أرسنال يستعيد نجمه قبل حسم الدوري الإنجليزي 

اقرأ أيضا

إقالة تشافي من تدريب برشلونة.. 180 دقيقة تحسم القرار

خماسي يغيب عن مواجهة برشلونة المقبلة أمام فالنسيا.. الملكي ينتظر

حمل تطبيق سعودي الآن