"ميسي لن يعود لبرشلونة".. سر اللقاء المجهول في "ذا بيست"

تاريخ النشر: 28/02/2023
224
منذ سنة
ميسي لن يعود لبرشلونة.. سر اللقاء المجهول في ذا بيست

يبدو أن العلاقات بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وخوان لابورتا رئيس برشلونة لم تعود لطبيعتها أو تسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الحالية.

وكان خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني المتوج بالأمس بجائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم، قد اجتمع الأسبوع الماضي، مع خوان لابورتا من آجل مناقشة احتمالية عودة ليو للنادي الكتالوني.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في صيف 2021، ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وارتبط ليونيل ميسي مؤخرا بالانتقال للهلال، حيث عرض الزعيم الأزرق مبلغ 300 مليون يورو في الموسم الواحد على النجم الأرجنتيني.

وتوج ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، متفوقا على كيليان مبابي وكريم بنزيما، بكونه قاد بلاده للتتويج بكأس العالم 2022.

تابع أيضا.. 

من تسبب في إبعاد رونالدو عن ذا بيست.. "حرمان من التصويت والتشكيل" 

لماذ اختفى مرشحين "ذا بيست" من تشكيل أفضل 11.. أين صلاح وليفا ؟ 

ترتيب "ذا بيست".. ميسي يهزم مبابي وصدمة تاريخية لمحمد صلاح 

حصاد ليلة "ذا بيست".. ميسي يقود الأرجنتين لقهر ريال مدريد "3-0" 

لقاء لم يتم في "ذا بيست":

تواجد بالأمس خوان لابورتا رئيس برشلونة في حفل توزيع جوائز "ذا بيست"، من أجل مساندة لاعبة فريقه للسيدات ألكسيا بوتياس، التي توجت بجائزة أفضل لاعبة في العالم.

وكان من المتوقع، بحسب كافة الصحف الكتالونية، أن يلتقي خوان لابورتا مع ميسي في الحفل أو بعده، من آجل الحديث سويا، وإعادة ترميم العلاقات بين الطرفين.

وانتهى الحفل ولم يلتقي خوان لابورتا مع ميسي، حيث لم يتحدث الطرفان سويا، وهو ما يؤكد أن العلاقات مازالت سيئة بين الجانبين، وهو ما يشير لأحتمالية عدم عودة ليو لبرشلونة.

الجدير بالذكر، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، يتحدث بشكل مستمر مع ميسي وإدارة ناديه، من آجل ترميم العلاقة بين الطرفين.

اقرأ أيضا

بعد إصابة ليفاندوفسكي.. برشلونة يستعيد نجمه أمام ريال مدريد

إقالة تشافي من تدريب برشلونة.. 180 دقيقة تحسم القرار

حمل تطبيق سعودي الآن