مباراة النصر والهلال في ليلة القدر.. الديربي يفجر أزمة كبرى

تاريخ النشر: 27/02/2023
3761
منذ سنة
مباراة النصر والهلال في ليلة القدر.. الديربي يفجر أزمة كبرى

شهدت الساعات الماضية، حالة واسعة من الجدل، إثر تداول أنباء حول تعديل موعد مباراة الديربي بين الهلال والنصر، في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتشير الاتجاهات نحو قرار من لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بتعديل موعد مباراتي الهلال أمام الباطن والنصر، في الجولتين 24 و25؛ بحيث تقام مباراة الباطن والهلال في 14 إبريل بدلًا من السابع والعشرين، بينما تقام مباراة الهلال والنصر في 18 إبريل، بدلًا من 3 مايو.

ويأتي القرار المتوقع من لجنة المسابقات، بعد تأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022، ليواجه أوراوا ريد دياموندز الياباني؛ حيث تقام مباراة الذهاب بالرياض في 29 إبريل، والإياب على ملعب سايتاما باليابان في 6 مايو المقبل.

وأثارت تلك الأنباء حالة واسعة من الاعتراضات بين الجماهير السعودية؛ نظرًا لتوافق يوم 18 إبريل، الموعد الجديد لمباراة الهلال والنصر، مع يوم السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، بفارق 11 نقطة عن النصر، المتصدر بـ43 نقطة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة للهلال أمام الفتح والفيحاء والخليج.

يذكر أن مباراة الدور بين النصر والهلال، والتي أقيمت في 26 ديسمبر الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

اقرأ أيضًا..

تأهل الهلال لنهائي أبطال آسيا بعيون نصراوية.."الكرة بلا منطق"

"كابوس وفضيحة تاريخية".. سباعية الهلال في عيون الصحف القطرية

اقرأ أيضا

انهيار الهلال.. البدر يتنبأ بتراجع الزعيم في دوري روشن السعودي

تأهل الهلال لنهائي أبطال آسيا بعيون نصراوية..الكرة بلا منطق

حمل تطبيق سعودي الآن