تأهل الهلال لنهائي أبطال آسيا بعيون نصراوية.."الكرة بلا منطق"

تاريخ النشر: 27/02/2023
1174
منذ سنة
تأهل الهلال لنهائي أبطال آسيا بعيون نصراوية..الكرة بلا منطق

تحدث أكثر من إعلامي ينتمي لنادي النصر على فوز الهلال الكبير على الدحيل القطري، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال الفوز على نظيره الدحيل القطري، بنتيجة (7-0)، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، ليتأهل إلى النهائي الثاني على التوالي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية أبرز تعليقات الإعلاميين الرياضيين المنتمين لنادي النصر على فوز الهلال الكبير أمام الدحيل..

- فلاح القحطاني

كتب القحطاني عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"حتى عندما وصل الهلال لنهائي آسيا نسي فريقه الذي فاز، وكل حديثه عن النصر ومحاولة الاستنقاص من العالمي متصدر الدوري".

وأضاف:" قلنا لكم مهما وصلوا أو حققوا سيعانون من عقدة "النقص" أمام النصر، باختصار أغلب الهلاليين لا يشجعون الهلال بل كارهين للنصر..! حقيقة شوفوا المنشن واحكموا".

- خالد البدر

أكد البدر في تصريحات تلفزيونية الأحد، أن نادي الهلال سوف يعود إلى سلسلة نتائجه السلبية التي حققها قبل السفر إلى المغرب، وخوض نهائيات كأس العالم للأندية.

وأوضح أن الهلال أصبح عليه حمل كبير على مستوى قوة المنافسة في دوري روشن السعودي، من حيث قوة الأندية التي سوف يواجهها، مشيرًا إلى أنه سوف يواجه مشاكل عديدة بسبب ضغط المباريات والمؤجلات.

ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 11 نقطة عن النصر المتصدر، حيث يتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

- سعود الصرامي

"تصريح كريسبو لما قال أنه سعيد بالوصول إلى دور الأربعة، ياراجل أي سعادة تتحدث عنها، انت سجلت فضيحة كروية وأكلت 7 مع الرأفة، والهلال كانوا أوفياء، ولولا خروج إيجالو كانت النتيجة خلصت 12".

- محمد الدويش

كتب الدويش عبر حسابه على "تويتر":"فوز الهلال على الدحيل متوقع، ولكن ما ليس متوقعًا أن يخسر بسهولة متصدر الدوري القطري الفائز على الشباب المنافس على الدوري السعودي، كما حدث حين صمد الهلال أمام تشيلسي، ثم خسر بسهولة من الأهلي المصري، الكرة أحيانًا بلا منطق !".

- تعليقات ساخرة من جماهير النصر

قال أحد المغردين تعليقًا على نتيجة الهلال والدحيل:"الهلال هذا ما عملها مع متذيل الترتيب في دوري روشان الـ16"، بينما أشار مغرد آخر إلى أن بطولة دوري يلو للدرجة الأولى أقوى تنافسية من من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا..

نشأت أكرم يرفض الاعتذار لجماهير الهلال.."تصريحات مثيرة جديدة" 

"فريق مذهل"..ماريجا يتغنى بالهلال بعد الوصول إلى نهائي أبطال آسيا 

اقرأ أيضا

انهيار الهلال.. البدر يتنبأ بتراجع الزعيم في دوري روشن السعودي

فريق مذهل..ماريجا يتغنى بالهلال بعد الوصول إلى نهائي أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن