رامون دياز يكشف سر "المعاناة" مع الهلال.. وحلم الثأر من أوراوا

تاريخ النشر: 27/02/2023
249
منذ سنة
رامون دياز يكشف سر المعاناة مع الهلال.. وحلم الثأر من أوراوا

كشف الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن رؤيته لمواجهة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، بأنها تحمل طابع الثأر، كاشفًا عن سر معاناته مع الفريق خلال الأيام الماضية.

وقاد دياز الهلال للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022، للمرة التاسعة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد فوز ساحق على الدحيل القطري بنتيجة (7-0)، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الثمامة.

وقال رامون دياز، إنه عانى في اختيار قائمة الأجانب الأربعة في مباراة الهلال أمام الدحيل، وعانى من استبعاد الثلاثي أندريه كاريلو ولوسيانو فييتو وجوستافو كويلار، في إشارة لمطالبة الاتحاد الآسيوي بتعديل قانون إلزام كل فريق بمشاركة 4 أجانب فقط في قائمة كل مباراة.

وتحدث دياز عن مواجهة أوراوا، مؤكدًا أن هناك فارقًا بين نهائي دوري أبطال آسيا 2017، عندما خسر الهلال مع دياز باللقب أمام الفريق الياباني، نهائي 2022؛ حيث أن الهلال يمتلك مجموعة واسعة من اللاعبين الأجانب ذوي القدرات العالية، وأن الهلال يمتلك الإمكانيات والقوة، وسيقاتل من أجل الثأر من خسارة 2017 بالتتويج بلقب 2022.

اقرأ أيضًا..

الكشف عن ملعب الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022

"كابوس وفضيحة تاريخية".. سباعية الهلال في عيون الصحف القطرية

اقرأ أيضا

الكشف عن ملعب الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022

انهيار الهلال.. البدر يتنبأ بتراجع الزعيم في دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن