نجم الدحيل يعترف: لم نطبق التعليمات والهلال "الأفضل في آسيا"

تاريخ النشر: 27/02/2023
157
منذ سنة
نجم الدحيل يعترف: لم نطبق التعليمات والهلال الأفضل في آسيا

أعرب البرازيلي أدميلسون، نجم فريق الكرة بنادي الدحيل القطري، عن أسفه الشديد إزاء الخسارة القاسية أمام الهلال، بسباعية نظيفة، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

وحقق الهلال فوزًا عريضًا على الدحيل بنتيجة (7-0)، ليحجز الهلال مقعدًا في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، ويضرب موعدًا مع أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وقال أدميلسون، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، "عندما تلعب مباراة في هذه المرحلة، يجب عليك أن تلعب بقوة كبيرة؛ لأن الخطأ يقابله هدف واثنان وثلاثة، ما يسهل المباراة على الخصم. لعبنا أمام فريق قوي، وهو أفضل فريق في آسيا وكانوا يستحقون الانتصار، وعلينا نسيان هذه الهزيمة والتركيز في القادم".

وأضاف "المدرب كلفنا بتكتيك معين وتدربنا عليه، ولكن لم تطبقه جيدًا على أرض الملعب، وارتكبنا الكثير من الهفوات، وفي النهاية لعبنا أمام خصم أفضل، وحدث ما حدث. هناك عدة إصابات في الفريق، وهذا حال كرة القدم، وعلينا أن نطوي هذه الصفحة".

وكان أدميلسون ضمن القائمة الأساسية في مباراة الدحيل والهلال، قبل أن يتعرض للإصابة خلال عملية الإحماء، ليتم استبعاده من المباراة.

وتأهل الدحيل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، قبل الخسارة أمام الهلال، حامل اللقب، بسباعية نظيفة، في نتيجة هي الأكبر في تاريخ الأدوار الإقصائية من البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضًا..

بـ"السباعية".. الهلال يكتب تاريخ دوري أبطال آسيا بـ7 أرقام قياسية

جماهير نادي الهلال لبن نافل: جدد عقد النسر النيجيري في أسرع وقت

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة.. ماذا قال سلمان الفرج عقب فوز الهلال على الدحيل ؟

ثنائي الهلال عن العبور للنهائي: نحلم بالآسيوية والدحيل نادي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن