جماهير نادي الهلال لبن نافل: جدد عقد النسر النيجيري في أسرع وقت

تاريخ النشر: 26/02/2023
157
منذ سنة
جماهير نادي الهلال لبن نافل: جدد عقد النسر النيجيري في أسرع وقت

بات أوديون إيجالو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أيقونة جماهيرية كبرى في أعقاب تسجيله 4 أهداف سوبر هاتريك للهلال في مباراة اليوم أمام الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ليقود نادي الهلال إلى انتصار تاريخي بسبعة أهداف نظيفة.

واستحوذ أوديون إيجالو مهاجم نادي الهلال على نصيب الأسد من إشادة جماهير نادي الهلال على مستواه في اللقاء وطالبت فهد بن نافل رئيس نادي الهلال بالتجديد له والإبقاء عليه رغم إعلان النادي في وقت سابق البحث عن صفقة سوبر جديدة في هجوم نادي الهلال.

ونجح أوديون إيجالو في قيادة الهلال لانتصار تاريخي بالفوز على الدحيل القطري وقدم أفضل مبارياته مع نادي الهلال في الموسمين الماضي والجاري وخلال مباراة اليوم بتسجيل 4 أهداف " سوبر هاتريك " تعد الأكثر غزارة تهديفيا بالنسبة لمهاجم نادي الهلال في مباراة واحدة.

إيجالو يعيد اكتشاف نفسه في نادي الهلال

وأعاد أوديون إيجالو مهاجم نادي الهلال إكتشاف نفسه من جديد في رحلة التألق مع الزعيم وكسر صيامه التهديفي خلال مباريات الهلال الأخيرة بشكل عام في دوري أبطال أسيا وساهم في التأهل إلى النهائي.

إيجالو يقود نادي الهلال للفوز على شباب الأهلي

وكان أوديون إيجالو سجل هدفا جميلا وساهم في فوز الهلال على شباب الأهلي دبي الإماراتي في الدور ربع النهائي وقاد نادي الهلال وقتها لتخطي عقبة هامة في رحلة المنافسة على لقب بطل دوري أبطال أسيا في نسخته الجارية.

اقرأ أيضًا..

بـ"السباعية".. الهلال يكتب تاريخ دوري أبطال آسيا بـ7 أرقام قياسية

تصريح ناري..بن نافل يرد على "المشككين" بقوة الهلال آسيويا وعالميا

اقرأ أيضا

مدرب الهلال يواسي جماهير الدحيل بعد السباعية التاريخية

تاريخيا.. هل سباعية الهلال في الدحيل الأكبر في تاريخ أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن