هل ينضم إلى الهلال؟.. ميسي يرد بنفسه لأول مرة على السؤال التاريخي

تاريخ النشر: 25/02/2023
15974
منذ سنة
هل ينضم إلى الهلال؟.. ميسي يرد بنفسه لأول مرة على السؤال التاريخي

رد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي "لأول مرة"، على السؤال الذي يطرحه الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم؛ وهو: "هل ينتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال".

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم 30 يونيو من عام 2023؛ حيث رفض عرضين للتجديد.

اقرأ أيضًا| أولى صفقات الهلال.. "اسم أجنبي مفاجئ يسعد الملايين" 

ومع تعثر مفاوضات التجديد مع الفريق الباريسي.. قدّم نادي الهلال، عرضًا رسميًا إلى الأسطورة الأرجنتينية؛ لضمه إلى صفوفه، في الصيف القادم، مقابل 400 مليون يورو "1.6 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

* ليونيل ميسي يرد "لأول مرة" على انتقاله إلى نادي الهلال

الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي

طالع أيضًا| النصر يخطف صفقة عالمية من الهلال.. وتاليسكا يرد على "هروبه" رسميا 

وفي هذا السياق.. كشف أسطورة الكرة الأرجنتينية الأسبق ماريو كيمبس، عن كواليس لقاء جمعه مع ميسي، في العاصمة الفرنسية "باريس"؛ حيث سأله عن مستقبله.

وكيمبس توّج بلقب كأس العالم، مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، عام 1978؛ كما حصل على لقب هداف البطولة، برصيد 6 أهداف.

وقال ماريو في تصريحات لبرنامج "الشيرينجيتو": "سألت ميسي عند لقائي به في باريس؛ عن حقيقة انتقاله إلى المملكة العربية السعودية، أو الولايات المتحدة الأمريكية".

وأعلن كيمبس، أن ميسي أبلغه بـ"الحرف الواحد"، أنه استبعد فكرة الانتقال إلى السعودية أو أمريكا؛ حيث قرر البقاء في الملاعب الأوروبية، خلال الفترة القادمة.

تابع جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وشدد ماريو كيمبس، على أن ليو يرغب في المنافسة على أعلى مستوى، حتى يصل إلى كوبا أمريكا 2024، وهو في جاهزية بدنية وفنية؛ ولذلك.. قرر البقاء في أوروبا.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي، قاد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم؛ للتتويج بلقبي كوبا أمريكا 2021، وبطولة كأس العالم 2022، والتي استضافتها الدوحة القطرية، في شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| الهلال يتسلح بـالمناورة والتكتيك قبل صدام الدحيل

فرصة للنصر والاتحاد.. الهلال مهدد بـالحرمان من لقب أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن