أبطال آسيا| الهلال يتسلح بـ"المناورة والتكتيك" قبل صدام الدحيل

تاريخ النشر: 24/02/2023
147
منذ سنة
أبطال آسيا| الهلال يتسلح بـالمناورة والتكتيك قبل صدام الدحيل

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الجمعة"، تدريباتهم، في إطار الاستعداد لملاقاة الدحيل القطري، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وحجز الهلال مقعدًا في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022، عقب فوزه على فولاد خوزستان الإيراني، بهدف نظيف أحرزه موسى ماريجا، في مباراة ربع النهائي، ليضرب موعدًا مع الدحيل الذي تأهل على حساب الشباب بهدفين مقابل هدف.

وأجرى المشاركون بصفة أساسية في مباراة فولاد، مرانًا استرجاعيًا بمقر إقامتهم، فيم أدى بقية اللاعبين تدريبًا اعتياديًا تركز على الجانبين التكتيكي والفني، كما طبق الجهاز الفني عددًا من التدريبات التكتيكية، ثم اختتم الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، المران بمناورة على جزء من الملعب.

ومن المقرر أن يعقد نادي الهلال، مؤتمرًا صحافيًا في ملعب الثمامة، بحضور المدرب رامون دياز وأحد لاعبي الفريق، للحديث عن مباراة الدحيل، في الحادية عشرة و20 دقيقة صباحًا، فيم تنطلق الحصة التدريبية للفريق في السادسة مساءً.

ويتأهل الفائز من الهلال والدحيل، إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022، ليواجه أوراوا ريد دياموندز الياباني، حيث تقام مباراة الذهاب في 29 إبريل على ملعب ممثل منطقة الغرب، بينما تقام العودة في 6 مايو، على ملعب سايتاما باليابان.

اقرأ أيضًا..

أخبار نادي الهلال|صدمة تسعد النصر والاتحاد وصفقة على طريقة إيجالو

مفاجأة تقرب الهلال من نهائي آسيا.. "غياب ساحر الدحيل للإصابة"

اقرأ أيضا

البليهي يعتدي على زميله.. مشهد جديد يحرج الهلال في آسيا

فرصة للنصر والاتحاد.. الهلال مهدد بـالحرمان من لقب أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن