فرصة للنصر والاتحاد.. الهلال مهدد بـ"الحرمان" من لقب أبطال آسيا

تاريخ النشر: 24/02/2023
4235
منذ سنة
فرصة للنصر والاتحاد.. الهلال مهدد بـالحرمان من لقب أبطال آسيا

فجّر الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، مفاجأة من العيار الثقيل، تهدد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا.

ونادي الهلال تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا؛ بعد الفوز الصعب على نادي فولاد خوستان الإيراني، في دور الـ8.

اقرأ أيضًا| النصر يخطف صفقة عالمية من الهلال.. وتاليسكا يرد على "هروبه" رسميا 

ويضرب الزعيم الهلالي، موعدًا في المربع الذهبي، مع الدحيل القطري "الفائز على نادي الشباب"؛ على أن يلتقي المتأهل منهما، فريق أوراوا رد ديموندز الياباني، في المباراة النهائية للبطولة القارية.

* فرصة للنصر والاتحاد.. "مؤامرة آسيوية" تهدد نادي الهلال

وزعم الرشيدي في تصريحات تلفزيونية، أن الظلم التحكيمي، الذي تعرض له نادي الشباب أمام الدحيل؛ وأدى إلى توديعه مسابقة دوري أبطال آسيا، من ربع النهائي؛ ليس وليد الصدفة.

وقال الإعلامي الرياضي: "أظن أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عاد لاستهداف الأندية السعودية مجددًا؛ لحرمانها من التتويج باللقب القاري".

طالع أيضًا| "البليهي يعتدي على زميله".. مشهد جديد يحرج الهلال في آسيا 

وحذر عايد الرشيدي، من وجود استهداف لنادي الهلال، في مباراته أمام الفريق القطري؛ لمنعه من التأهل إلى النهائي، والتتويج باللقب.

وعدم فوز الهلال، باللقب الآسيوي؛ يعني مشاركة بطل دوري روشن للمحترفين 2022-2023، في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، في شهر ديسمبر القادم.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن النصر، الذي لعب لقاءًا أقل.

اقرأ أيضا

قبل قمة الهلال.. حكم لقاء الدحيل استفز العالم وأساء لكرة القدم

نجم الاتحاد المتمرد إلى الهلال.. صفقة الموسم تقترب

حمل تطبيق سعودي الآن