أخبار نادي الهلال|صدمة تسعد النصر والاتحاد وصفقة على طريقة إيجالو

تاريخ النشر: 24/02/2023
661
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الهلال، اليوم "الجمعة"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا ومسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

نشرة الهلال اليوم الجمعة 24 فبراير 2023

حقق الهلال الفوز على فولاد خوزستان الإيراني، بهدف دون رد، سجله موسى ماريجا في الدقيقة 87، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره الدحيل القطري، الأحد المقبل، على ستاد الثمامة، في تمام السادسة مساء، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

الهلال يطمح في التأهل للنهائي الثاني على التوالي وتحقيق اللقب الرابع في تاريخه عندما يواجه أوراوا ريد الياباني في نهائي الآسيوية.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم "الجمعة"..

البليهي يعتدي على زميله

شهدت مباراة الهلال ضد فولاد، لقطة جدلية جديدة؛ بطلها علي البليهي، حيث انتشر مقطع فيديو يظهر "اعتداء" المدافع الدولي، على زميله الكولومبي جوستافو كويلار، بعد نهاية مباراة الزعيم أمام الفريق الإيراني، بدوري أبطال آسيا.

الادارة الفنية للموسيقار تاليسكا :

بشرى سارة للهلال

أشار ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي والطب الرياضي، إلى صعوبة لحاق إدميلسون نجم فريق الدحيل القطري، بمواجهة الهلال، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، للإصابة التي تعرض لها أمام الشباب في مفصل كاحل القدم اليسار. 

صفقة مفاجئة على طريقة إيجالو

ألمح الإعلامي الرياضي غيث العمري، إلى انتقال النجم الأرجنتيني إيفير بانيجا، نجم الشباب، إلى الهلال، في الصيف القادم، في تكرار لسيناريو صفقة النيجيري أوديون إيجالو. 

صدمة هلالية تسعد النصر والاتحاد

زعم الإعلامي عايد الرشيدي، أن الظلم التحكيمي، الذي تعرض له نادي الشباب أمام الدحيل؛ وأدى إلى توديعه دوري أبطال آسيا، ليس وليد الصدفة، محذرا من وجود استهداف لنادي الهلال، في مباراته أمام الفريق القطري؛ لمنعه من التأهل إلى النهائي، والتتويج باللقب.

اقرأ أيضا.. 

أخبار نادي الاتحاد| مذبحة تحكيمية.. وغياب نجم النصر عن الكلاسيكو 

مفاجأة تقرب الهلال من نهائي آسيا.. "غياب ساحر الدحيل للإصابة" 

"قبل قمة الهلال".. حكم لقاء الدحيل استفز العالم وأساء لكرة القدم 

حمل تطبيق سعودي الآن