مفاجأة تقرب الهلال من نهائي آسيا.. "غياب ساحر الدحيل للإصابة"

تاريخ النشر: 24/02/2023
3681
منذ سنة
مفاجأة تقرب الهلال من نهائي آسيا.. غياب ساحر الدحيل للإصابة

أكد ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي والطب الرياضي، على إصابة البلجيكي إدميلسون جونيور، نجم فريق الدحيل القطري، منافس الهلال في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا. 

ويستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره الدحيل القطري، الأحد المقبل، على ستاد الثمامة، في تمام السادسة مساء، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

الهلال يطمح في التأهل للنهائي الثاني على التوالي وتحقيق اللقب الرابع في تاريخه عندما يواجه أوراوا ريد الياباني في نهائي الأسيوية.

وكتب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي والطب الرياضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إصابة إدميلسون بعد تدخل على مفصل الكاحل اليسار وخروجه من أرضية الملعب، اللاعب كان يعاني من نفس الإصابة في شهر أغسطس ٢٠٢٢ بإلتواء في الكاحل (اليسار) وغاب تقريباً ٤-٦ أسابيع، لذلك هناك صعوبة كبيرة مشاركته في مباراة الأحد.

وأوضح أخصائي العلاج الطبيعي أن الصعوبة في المدة بين الإصابتين قصيرة بالإصابة لأن السابقة بنفس المكان، وطلب اللاعب الخروج من الملعب أمام الشباب لعدم المخاطرة بسبب إنها ثاني إصابة. 

واختتم ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، مشاركة إدميلسون ستكون واردة أمام الهلال، في حال عدم وجود قطع وتمزق في الأربطة واستخدام المسكنات الموضعية في المنطقة، وفي حال مشاركته لن يكون في أفضل مستوياته (بسبب تخوفه من الإصابة أو الألم). 

اقرأ أيضا.. 

أخبار نادي الاتحاد| مذبحة تحكيمية.. وغياب نجم النصر عن الكلاسيكو 

مفاجأة تقرب الهلال من نهائي آسيا.. "غياب ساحر الدحيل للإصابة" 

"قبل قمة الهلال".. حكم لقاء الدحيل استفز العالم وأساء لكرة القدم 

اقرأ أيضا

قبل قمة الهلال.. حكم لقاء الدحيل استفز العالم وأساء لكرة القدم

تعرف على موعد مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن