أخبار نادي الاتحاد| مذبحة تحكيمية.. وغياب نجم النصر عن الكلاسيكو

تاريخ النشر: 24/02/2023
629
منذ سنة
أخبار نادي الاتحاد| مذبحة تحكيمية.. وغياب نجم النصر عن الكلاسيكو

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم "الجمعة"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

أخبار الاتحاد اليوم 24 فبراير

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع الرائد دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر "جولة يوم التأسيس"، من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".  

ورفع الاتحاد رصيده إلى 41 نقطة من 18 مباراة، ليتصدر "مؤقتًا" ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن النصر، الوصيف بـ40 نقطة من 17 مباراة، بينما يأتي الرائد في المركز العاشر، برصيد 21 نقطة.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم "الجمعة"..

- أكد المستشار التحكيمي سمير عثمان، تعرض نادي الاتحاد، لـ"ظلم" كبير أمام الرائد؛ مشيرا إلى أن الحكم لم يحتسب "ركلتي جزاء" واضحتين لمصلحة الاتحاد، في الدقيقتين 20 و93.

- تأكد غياب تاليسكا نجم النصر عن مباراة الاتحاد، المقرر إقامتها يوم 9 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة 20 دوري روشن السعودي.

- نشر الإعلامي الرياضي منار شاهين، مقطع فيديو، يظهر سقوط النجم الشاب زكريا هوساوي، على أرضية الملعب وحيدًا؛ بعد إطلاق حكم المباراة، صافرة النهاية؛ وسط تدخل عاجل من أطباء النادي.

- حصل اللاعب مدالله العليان، على أعلى تقييم بين لاعبي الاتحاد أمام الرائد بـ8.2، حسب موقع سوفا سكور، في حين كان هيلدر كوستا الأقل من حيث التقييم بـ6.1.

اقرأ أيضا..

فرصة للنصر والاتحاد.. الهلال مهدد بـ"الحرمان" من لقب أبطال آسيا 

"البليهي يعتدي على زميله".. مشهد جديد يحرج الهلال في آسيا 

اقرأ أيضا

ترتيب دوري روشن 17| الاتحاد والشباب يطاردان النصر بـ40 نقطة

الاتحاد والرائد.. موعد المباراة والقناة وتشكيل اضطراري من سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن