صورة| طبيعة إصابة نجم الشباب ومدة غيابه عن الملاعب

تاريخ النشر: 24/02/2023
331
منذ سنة
صورة| طبيعة إصابة نجم الشباب ومدة غيابه عن الملاعب

أشار ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي والطب الرياضي، إلى طبيعة إصابة البرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم فريق الشباب، ومدة غيابه المتوقعة. 

وتعرض البرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم الشباب، لإصابة قوية أثناء محاولة استلام الكرة، لتنفيذ هجمة ضد الدحيل في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وتم نقل كارلوس جونيور إلى خارج الملعب، عبر نقالة طبية، كما رصدته عدسات المباراة وهو يبكي من أثر الإصابة، ما ينذر بإصابة قوية، ليشارك فهد المولد بديلًا له في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

ونشر ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي والطب الرياضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة تفصيلية لإصابة كارلوس جونيور. 

كارلوس جونيور

وكتب أخصائي العلاج الطبيعي: "إصابة كارلوس جونيور، بناء على طريقة إصابته، هي التواء مفصل الكاحل للخارج وقد تتضرر فيها أربطة القدم بتمزق أو قطع كامل أو مضاعفات أخرى". 

وأضاف الطبيب ثامر الشهراني: "مدة الغياب التقريبية، إن كانت إصابة مهاجم الشباب من الدرجة الأولى سيغيب من 10 إلى 14 يوم، بيما أن كانت من الدرجة الثانية سيغيب من ٦-٨ أسابيع، ولو كانت من الدرجة الثالثة فقد يصل غيابه لثلاثة أشهر وسيحتاج لإجراء عملية جراحية. 

يذكر أن، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ودع منافسات دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام الدحيل القطري، بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا..

فرصة للنصر والاتحاد.. الهلال مهدد بـ"الحرمان" من لقب أبطال آسيا 

"البليهي يعتدي على زميله".. مشهد جديد يحرج الهلال في آسيا 

اقرأ أيضا

3 أسباب وراء سقوط الشباب أمام الدحيل في دوري أبطال أسيا        

تعرف على موعد مباراة الشباب القادمة بعد وداع دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن