نجم الاتحاد "المتمرد" إلى الهلال.. صفقة الموسم تقترب

تاريخ النشر: 24/02/2023
2569
منذ سنة
نجم الاتحاد المتمرد إلى الهلال.. صفقة الموسم تقترب

اعترف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، بشكل غير مباشر، بـ"إبعاد" أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، عن المباريات؛ لأسباب انضباطية.

والاتحاد سقط في فخ التعادل السلبي (0-0)، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا| "مذبحة تحكيمية" ضد الاتحاد تهدد لقب الدوري.. وسقوط هوساوي المرعب 

وبهذه النتيجة.. ارتقى العميد الاتحادي، إلى صدارة الدوري "مؤقتًا"، برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن نادي النصر "الوصيف"، والذي لعب لقاءًا أقل.

* أسباب استبعاد عبدالرحمن العبود عن مباريات الاتحاد

وفي رده على استبعاد الجناح الدولي عبدالرحمن العبود.. قال سانتو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الرائد: "منذ قدومي إلى الاتحاد، وأنا أحاول أن أرفع مستوى اللاعبين؛ سواء الفني أو الانضباطي، وعليهم الالتزام بالتعليمات".

طالع أيضًا| "البليهي يعتدي على زميله".. مشهد جديد يحرج الهلال في آسيا 

وهذه التصريحات، تؤكد الأخبار التي خرجت خلال الساعات الماضية؛ بشأن وجود خلافات بين المدير الفني والعبود، الذي رفض الاعتذار عن تصرفاته.

- إذًا.. ما هو مستقبل عبدالرحمن العبود مع نادي الاتحاد؟!

بات جناح الاتحاد الدولي، مرشحًا قويًا للرحيل عن الفريق الأول، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، خاصة إذا استمر سانتو، في منصبه.

تابع في "سعودي سبورت"| النصر يخطف صفقة عالمية من الهلال.. وتاليسكا يرد على "هروبه" رسميا 

وسيكون نادي الهلال، أقوى المرشحين للتعاقد مع عبدالرحمن العبود "27 سنة"؛ خاصة أنه قدّم عرضًا في وقتٍ سابق؛ لضمه إلى صفوفه، إلا أن الاتحاد، رفض وقتها.

أيضًا.. يحظى العبود، باهتمام كبير من نادي النصر، إلا أنه من المستحيل أن يوافق مجلس إدارة العميد، على بيعه إلى قلعة العالمي؛ بسبب الخلافات بين الناديين.

اقرأ أيضا

شطب تاليسكا.. حقيقة شكوى الهلال الدولية ضد نجم النصر

نادي الهلال.. بالأرقام الزعيم أقوى المرشحين للفوز بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن