نادي الهلال.. بالأرقام الزعيم أقوى المرشحين للفوز بدوري روشن

تاريخ النشر: 24/02/2023
710
منذ سنة
نادي الهلال.. بالأرقام الزعيم أقوى المرشحين للفوز بدوري روشن

بات نادي الهلال المرشح الأول والأفر حظا والأكثر بقوة للحصول على لقب بطل دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 رغم تراجع ترتيب الفريق الأول لكرة القدم إلى المركز الرابع حاليا بعد انطلاق الجولة 18 من عمر الموسم.

وحسابيا لايزال نادي الهلال مرشحا وبقوة لحصد لقب بطل دوري روشن رغم التفوق في النقاط الحالي للنصر والاتحاد والشباب في جدول الترتيب ولكل منهم 40 نقطة قبل انطلاقة الجولة 18.

ويملك نادي الهلال حاليا في جعبته مباراتين مؤجلتين يتيح له الفوز فيهما رفع رصيده إلى 38 نقطة وتضييق فارق النقاط التي تفصله عن النصر والاتحاد والشباب إلى نقطتين فقط في صراع المنافسة مع أفضلية تخطي الشباب الذي لعب 18 مباراة.

ورقميا لايزال نادي الهلال يملك في جعبته أوراق رابحة تتيح له حسم لقب بطل دوري روشن لصالحه حيث لم يلعب في الدور الثاني للدوري مع المنافسين له على اللقب مثل النصر والشباب والاتحاد وأي فوز له على هذه الفرق يتيح له تخطي الثلاثي في النقاط واستعادة القمة.

وفنيا يملك نادي الهلال أوراق رابحة قوية بدأت تعزز صفوفه بقوة مؤخرا ويتصدرها سلمان الفرج نجم الوسط وقائد الهلال الذي تعافى من إصابة طويلة لاحقته مؤخرا وعزز الوسط بجانب محمد كنو محور الارتكاز الدفاعي العائد من الإيقاف منذ فترة وأخيرا مع امتلاك قوة ضاربة كبيرة مثل سالم الدوسري نجم الوسط الذي يعيش أفضل أيامه الفنية برفقة الهلال في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا

"الهلال يفاجئ جماهيره".. أول رد على اقتراب ميسي من برشلونة

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا

دياز: مدرب الدحيل تلميذي.. وتوالي المباريات سبب أزمة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن