صباحات الهلال| "ماريجا يحرج النصر.. قصة 60 عاما من الزعامة"

تاريخ النشر: 24/02/2023
607
منذ سنة
صباحات الهلال| ماريجا يحرج النصر.. قصة 60 عاما من الزعامة

أعربت جماهير الزعيم، اليوم الجمعة، عن فرحتها الغامرة بعد الإطاحة بفريق فولاد خوزستان الإيراني، من ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

تأهل الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل اللقب، مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، عقب فوز مثير على فولاد خوزستان الإيراني بنتيجة (1-0)، في مباراة الدور ربع النهائي، التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب الجنوب.

وسجل المالي موسى ماريجا، هدف الهلال، في الدقيقة 86، بعدما تلقى تمريرة رائعة من صالح الشهري، ليسدد كرة داخل منطقة الجزاء، وتستقر على يمين الحارس.

وضرب الهلال موعدًا مع الدحيل القطري، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوز الدحيل على الشباب بنتيجة (2-1)، في مباراة ربع النهائي.

صباحات الهلال تحرج النصر

لم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، لمواصلة دعم نجوم زعيم آسيا، من أجل استمرار الانتصارات حتى الصعود لمنصات التتويج. 

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الجمعة، بتغريدات مثيرة، عن قلق النصراوية من اقتراب الزعيم من التأهل للعالمية من جديد، وضياع فرصة المشاركة أمام قلعة العالمي رغم استضافة المملكة لكأس العالم للأندية 2023. 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلال تحرج النصرصباحات الهلال تحرج النصرصباحات الهلال تحرج النصرصباحات الهلال تحرج النصرصباحات الهلال تحرج النصرصباحات الهلال تحرج النصرصباحات الهلال تحرج النصر

اقرأ أيضا..

"شطب تاليسكا".. حقيقة شكوى الهلال الدولية ضد نجم النصر 

"البليهي يعتدي على زميله".. مشهد جديد يحرج الهلال في آسيا 

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا

شطب تاليسكا.. حقيقة شكوى الهلال الدولية ضد نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن