مواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-2-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 24/02/2023
203
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-2-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الجمعة، الموافق 24-2-2022، في دوري روشن السعودي، والدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ودوري أبطال إفريقيا.

موعد مباريات اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة

يحل فريق الوحدة، ضيفا على نظيره أبها، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

وفي تمام السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، يستضيف فريق العدالة نظيره الخليج، على إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وتنقل المباراتين عبر قنوات "SCC"، الناقل الحصري لمسابقة دوري روشن.

موعد مباريات اليوم في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

يحل فريق وولفرهاميتون ضيفا على نظيره فولهام، على إستاد كرافين كوتاج، عند الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عامر الخوذيري.

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق المريخ السوداني، نظيره شباب رياضي بلوزداد الجزائري، على ملعب الشهداء بنبتا، في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 4، بتعليق علي محمد علي. 

وفي تمام السابعة مساء، يحل فريق الهلال السوداني، ضيفا على نظيره كوتون سبورت الكاميروني، على ملعب رومدي أدجيا، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، بتعليق محمد بركات. 

وتختتم مباريات اليوم بدوري أبطال إفريقيا، بمواجهة قوية تجمع حامل اللقب فريق الوداد الرياضي المغربي، بنظيره بيترو أتليتكو الإنجولي، على إستاد المركب الرياضي محمد الخامس، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، بتعليق جواد بده.

اقرأ أيضا..

"شطب تاليسكا".. حقيقة شكوى الهلال الدولية ضد نجم النصر 

"البليهي يعتدي على زميله".. مشهد جديد يحرج الهلال في آسيا 

اقرأ أيضا

الطائي يزيد معاناة العدالة بتعادل مثير في دوري روشن السعودي

اعتماد جولة يوم التأسيس في دوري روشن ويلو والدرجة الثانية

حمل تطبيق سعودي الآن