ريال مدريد في كارثة ضد برشلونة.. "غياب نجمي الفريق عن الكلاسيكو"

تاريخ النشر: 23/02/2023
1565
منذ سنة
ريال مدريد في كارثة ضد برشلونة.. غياب نجمي الفريق عن الكلاسيكو

أعلن ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي مساء اليوم الخميس، تفاصيل إصابة الثنائي ديفيد ألابا ورودريجو جوس، بعد أن إصيب الثنائي، خلال مواجهة ليفربول الإنجليزي.

وشارك الثنائي أول أمس الثلاثاء في تحقيق ريال مدريد لانتصار تاريخي على ليفربول (5-2)،  على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك ألابا في التشكيل الأساسي لريال مدريد، حيث غادر أرضية الملعب في منتصف الشوط الأول، بداعي الإصابة، ليشارك بدلا منه ناتشو، في مركز الظهير الأيسر.

وكان ديفيد ألابا قد عاد مؤخرا وتحديدا في كأس العالم للأندية، من إصابة غاب على أثرها لأكثر من 6 أسابيع عن الملاعب.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، لمواجهة برشلونة غريمه التقليدي، بداية يوم 2 مارس في ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا، ومن ثم يوم 19 من الشهر ذاته في الجولة 26 من الدوري الإسباني.

تابع أيضا.. 

رونالدو يلهم فينيسيوس باحتفال مثير مع ريال مدريد أمام ليفربول 

ريال مدريد يدافع عن برشلونة.. وفريق إسباني يكشف خطة تدمير لابورتا 

ديمبيلي جاهز لكلاسيكو الأرض.. "مفاجأة لبرشلونة تحسم لقب الليجا" 

غياب الثنائي ألابا ورودريجو جوس عن كلاسيكو الأرض "كأس إسبانيا":

أكد ريال مدريد في بيان رسمي، قبل قليل أن الفحوصات الطبية التي أجرها ديفيد ألبا كشفت عن إصابته في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن.

وتشير التقارير في حالة ديفيد ألابا لغيابه عن الملاعب لفترة تصل لـ 4 أسابيع، مما يؤكد غيابه عن كلاسيكو الأرض ضد برشلونة في كأس إسبانيا والدوري الإسباني، يوم 2 و19 من مارس.

وأوضح ريال مدريد أيضا، أن الفحوصات التي خضع لها رودريجو جوس، كشفت إصابته في العضلة الكمثرية اليسرى، دون الكشف عن مدة محددة لغيابه عن الملاعب.

ومن المتوقع، أن يغيب رودريجو جوس عن الملاعب لفترة قد تصل لـ 10 أيام، وهو ما يعني أن مشاركته في كلاسيكو الأرض يوم الخميس المقبل، في ب نصف نهائي كأس إسبانيا، محل شك كبير.

وسيلتقي ريال مدريد مع برشلونة في الثاني من مارس في ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا، ومن ثم يوم 19 مارس في الجولة 26 من الدوري الإسباني، وأخيرا يوم الأول من إبريل في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

ويأتي غياب ألابا ورودريجو عن ريال مدريد، في الوقت الذي سيفقد فيه برشلونة خدمات الثنائي عثمان ديمبيلي وبيدري جونزاليس بشكل مؤكد بداعي الإصابة.

اقرأ أيضا

بديل بنزيما.. ريال مدريد يتعاقد مع هالاند الجديد

النصر يتفق مع نجم ريال مدريد لـتعويض بيتي.. الصفقة على الأبواب

حمل تطبيق سعودي الآن