كواليس خطيرة.. حرب نارية بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب "الرشوة"

تاريخ النشر: 23/02/2023
193
منذ سنة
كواليس خطيرة.. حرب نارية بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب الرشوة

اتضحت بشكل كامل الأسباب، التي أجبرت إدارة ريال مدريد على عدم إدانة الغريم التقليدي برشلونة، في أزمة دفع أموال لإنريكي نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني.

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، قد طالب خوان لابورتا رئيس برشلونة بضرورة الاستقالة من منصبه، حال إثبات تورط ناديه في دفع رشوة للحكام، في ظل الحرب الدائرة بين الطرفين منذ عامين.

وتوترت العلاقة بين تيباس ولابورتا على خلفية رفض برشلونة التوقيع على اتفاقية بيع حقوق البث التليفزيوني المعروفة إعلاميا بـ (CVC)، ومن ثم مشاركة النادي الكتالوني في تأسيس رابطة دوري السوبر الأوروبي.

وأصدرت كافة الأندية الإسبانية، بيان رافض لمنح برشلونة أموال لنائب رئيس لجنة الحكام السابق، فيما امتنع الثنائي ريال مدريد ورايو فاليكانو عن إصدار أي بيانات، والتي قادتها رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

تابع أيضا..

فضائح كبار أوروبا.. يوفنتوس يصطحب برشلونة ومانشستر سيتي إلى القاع 

ريال مدريد يدافع عن برشلونة.. وفريق إسباني يكشف خطة تدمير لابورتا 

رئيس برشلونة يفضح مخطط رابطة الدوري الإسباني في رحيل ميسي 

بيريز غاضب بشدة من لابورتا: 

رفض ريال مدريد المشاركة في هذا البيان، حيث قرر النادي الملكي عدم إتخاذ أي قرار، منتظرًا قرارات رابطة الليجا والإتحاد الاسباني.

وكشفت الصحفي الموثوق والقريب من رئيس ريال مدريد "خوسيه فيلكس دياز" رئيس صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز غاضب بشدة من إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا.

وأوضح دياز أن بيريز منع ناديه من إصدار أي بيان ضد برشلونة، خاصة أن الكثير من المصالح تجمع بين إدارة الناديين، ولكنه في الوقت ذاته يترقب الموقف لمعرفة الحقيقة.

وأشار إلى أن  هناك الكثير من المصالح المشتركة بين ريال مدريد وبرشلونة، لكن هذا لن يمنع مسؤولي الميرينجي من الدفاع عن مصلحة النادي.

اقرأ أيضا

ميلان يتسبب في أزمة كبرى لبرشلونة قبل مواجهة مانشستر يونايتد

قرار تشافي حرم برشلونة من مبلغ خرافي في الميركاتو الشتوي؟

حمل تطبيق سعودي الآن