إشارة بنزيما "المثيرة" كلمة السر في اكتساح ريال مدريد لليفربول

تاريخ النشر: 23/02/2023
574
منذ سنة
إشارة بنزيما المثيرة كلمة السر في اكتساح ريال مدريد لليفربول

يتواصل الحديث عن كواليس الفوز التاريخي لريال مدريد الإسباني (5-2) على ليفربول الإنجليزي، أول أمس الثلاثاء على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات على ليفربول تحقيق الفوز بفارق 4 أهداف ضد ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة الإياب للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وستجرى مواجهة الإياب في شهر مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يتواصل تفوق ريال مدريد الكاسح على ليفربول للمرة السابعة تواليًا.

وحول ريال مدريد تأخره بهدفين دون مقابل في أول 15 دقيقة في المباراة، لانتصار تاريخي على ملعب أنفيلد، ليتكبد ليفربول أكبر هزيمة أوروبية في تاريخه.

تابع أيضا..

حدث في ريال مدريد وليفربول بعد خماسية أنفيلد .. "طرد وصدمة" 

ريال مدريد يدفع ضريبة اكتساح ليفربول بكارثة ضد برشلونة.. "صدمة" 

ليفربول يطرد كلوب بعد فضيحة ريال مدريد في دوري الأبطال  

بنزيما كلمة السر في ريمونتادا ريال مدريد التاريخية: 

رصدت عدسات الكاميرات، حديث كريم بنزيما قائد ريال مدريد مع زملائه، أثناء احتفال لاعبي ليفربول بالهدف الثاني الذي سجله النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة "14" من الشوط الأول.

وطالب بنزيما زملائه بالهدوء، والتعامل مع مجريات اللقاء كان أي شيء لم يحدث، مؤكدا لهم قبل لعب ضربة البداية في منتصف الملعب، بأن المباراة لم تنتهي بعد، وأنهم قادرين على العودة.

وهو ما حدث بالفعل، حيث نجح بعد عدة دقائق فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف تقليص الفارق من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ومن ثم التعادل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق النجم البرازيلي أيضا.

وبات يحتاج ريال مدريد في لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، للفوز بأي نتيجة أو التعادل كذلك، مع خيار الخسارة بفارق هدفين فقط، للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

بديل بنزيما.. ريال مدريد يتعاقد مع هالاند الجديد

الهلال أم النصر.. عرض سعودي مغري للتعاقد مع بنزيما في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن