ليفربول يطرد كلوب بعد فضيحة ريال مدريد في دوري الأبطال 

تاريخ النشر: 22/02/2023
2529
منذ سنة
ليفربول يطرد كلوب بعد فضيحة ريال مدريد في دوري الأبطال 

تتواصل تداعيات الخسارة الفادحة لليفربول بالأمس، (5-2) أمام ريال مدريد الإسباني، على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعاني ليفربول من تراجع حاد في النتائج هذا الموسم، حيث يحتل الريدز حاليا الترتيب الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة.

ويبتعد ليفربول بفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي، حيث أن أماله انتهت بشكل نهائي في التتويج بلقب البريميرليج.

وبات على ليفربول ضرورة تحقيق الفوز بفارق 4 أهداف ضد ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة الإياب للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وستجرى مواجهة الإياب في شهر مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يتواصل تفوق ريال مدريد الكاسح على ليفربول للمرة السابعة تواليا.

تابع أيضا..

كلوب يوجه رسالة "غير متوقعة" لنجوم ليفربول بعد خماسية ريال مدريد 

نهاية عقدة كورتوا.. صلاح الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال 

رونالدو يلهم فينيسيوس باحتفال مثير مع ريال مدريد أمام ليفربول 

ليفربول ينتظر استقالة يورجن كلوب قريبا: 

كشف الصحفي "أندرو ووكر" بشبكة "caughtoffside" البريطانية، أن ملاك ليفربول يرغبون في رحيل الألماني يورجن كلوب عن الإدارة الفنية للفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويرتبط يورجن كلوب بعقد مع ليفربول حتى صيف عام 2026، حيث جدد المدرب الألماني تعاقده مع الريدز في نهاية الموسم الماضي.

وأوضح ووكر، أن إدارة ليفربول ناقشت بالفعل قبل الخسارة من ريال مدريد، فكرة رحيل يورجن كلوب، ولكن الأمر حاليا يتوقف على رغبتهم في تقديمه لاستقالته، احترامًا لما قدمه مع النادي.

وأشار إلى أن رحيل كلوب عن ليفربول، لن يتم إلا في حال تقديمه لاستقالته من منصبه، ولكن النادي لن يقدم على إقالته إلا برغبة شخصية منه، رغم قناعة الجميع بنهاية حقبته مع الريدز.

اقرأ أيضا

انتهت| ليفربول (2-5) ريال مدريد.. دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يدفع ضريبة اكتساح ليفربول بكارثة ضد برشلونة.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن