حدث في ريال مدريد وليفربول بعد خماسية أنفيلد .. "طرد وصدمة"

تاريخ النشر: 22/02/2023
729
منذ سنة
حدث في ريال مدريد وليفربول بعد خماسية أنفيلد .. طرد وصدمة

ظهرت خلال الساعات الماضية، الكثير من التداعيات الساخنة لانتصار ريال مدريد الكبير والتاريخي بخمسة أهداف لهدفين على ليفربول الإنجليزي أمس، بملعب أنفيلد رود.

ويعاني ليفربول من تراجع حاد في النتائج هذا الموسم، حيث يحتل الريدز حاليًا الترتيب الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة.

وبات على ليفربول تحقيق الفوز بفارق 4 أهداف ضد ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة الإياب للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وستجرى مواجهة الإياب في شهر مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يتواصل تفوق ريال مدريد الكاسح على ليفربول للمرة السابعة تواليًا.

تابع أيضًا.. 

ريال مدريد يدفع ضريبة اكتساح ليفربول بكارثة ضد برشلونة.. "صدمة" 

ليفربول يطرد كلوب بعد فضيحة ريال مدريد في دوري الأبطال  

نهاية عقدة كورتوا.. صلاح الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال 

ماذا حدث في ريال مدريد بعد ليلة أنفيلد الساحرة؟:

1- احتمالية غياب ثنائي ريال مدريد ديفيد ألابا ورودريجو جوس عن كلاسيكو الكأس

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ثنائي ريال مدريد ديفيد ألابا والمهاجم البرازيلي رودريجو جوس من المتوقع أن غيابهما عن كلاسيكو الأرض في نصف نهائي كأس الملك.

وأوضحت أن الثنائي تعرضا لإصابات عضلية بالأمس ضد ليفربول، غادرا على أثرها أرضية الملعب، حيث يبدو أن تلك الإصابات ليس جيدة لحد كبير.

وأشارت إلى أن الثنائي ألابا ورودريجو جوس قد يغيبان بنسبة كبيرة عن مواجهة برشلونة يوم الخميس الموافق 2 مارس على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا.

2- داني سيبايوس يسخر من خطأ كورتوا أمام محمد صلاح

قال كورتوا عبر حسابه الشخصي على "تويتر" عقب اللقاء: "الفرق الكبيرة تعرف كيف تمحو الأخطاء.. انتصار مذهل على ملعب أنفيلد!".

ورد على كورتوا زميله داني سيبايوس، ساخرًا بقوله: "يا لها من تمريرة يا صديقي".

3- فينيسيوس جونيور  أفضل "حاسم" في العالم

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عقب الفوز على ليفربول: "فينيسيوس جونيور اليوم هو اللاعب الأكثر حسمًا في كرة القدم العالمية، لا يوجد لاعب بهذه الاستمرارية في العمل، لا يتوقف في هذه اللحظة هو الأكثر حسمًا، ونأمل أن يستمر على هذا النحو".

4- توني كروس يواصل إثارة الجدل حول مستقبلة..

واصل توني كروس لاعب وسط ريال مدريد إثارة الجدل حول مستقبله بشأن الاعتزال أو التجديد مع الفريق الملكي، بقوله عقب اللقاء: "لم يتبق سوى وقت قليل ليعرف الجميع قراري".

تابع أيضا.. 

ليفربول وريال مدريد بعد الـ"5 -2"..مقاطع ساخرة وشماتة إنجليزية 

كلوب يوجه رسالة "غير متوقعة" لنجوم ليفربول بعد خماسية ريال مدريد 

نجم ريال مدريد يسخر من كورتوا بعد خطأه الغريب أمام محمد صلاح 

ماذا حدث في ليفربول بعد كابوس الأنفيلد؟: 

1- قرار متوقع بإقالة يورجن كلوب من تدريب ليفربول في نهاية الموسم

كشف الصحفي "أندرو ووكر" بشبكة "caughtoffside" البريطانية، أن ملاك ليفربول يرغبون في رحيل الألماني يورجن كلوب عن الإدارة الفنية للفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويرتبط يورجن كلوب بعقد مع ليفربول حتى صيف عام 2026، حيث جدد المدرب الألماني تعاقده مع الريدز في نهاية الموسم الماضي.

وأوضح ووكر أن إدارة ليفربول ناقشت الفكرة بالفعل، قبل الخسارة من ريال مدريد، ولكن الأمر حاليًا يتوقف على رغبتهم في تقديمه لاستقالته، احترامًا لما قدمه مع النادي.

وأشار إلى أن رحيل كلوب عن ليفربول، لن يتم إلا في حال تقديمه لاستقالته من منصبه، ولكن النادي لن يقدم على إقالته إلا برغبة شخصية منه، رغم قناعة الجميع بنهاية حقبته مع الريدز.

2- تلقى ليفربول أكبر خسارة أوروبية في تاريخه على ملعب أنفيلد رود

تعرض ليفربول لخسارة هي الأكبر في تاريخه الأوروبي (5-2)، على ملعب أنفيلد رود في دوري أبطال أوروبا.

3- محمد صلاح أصبح الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال

بات النجم المصري محمد صلاح حاليًا الهداف التاريخي لليفربول، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، متساويًا مع الأسطورة سيتفان جيرارد.

وبات في رصيد محمد صلاح حاليًا (41) هدفًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، بالتساوي مع جيرارد كأفضل هداف لليفربول في دوري الأبطال على مر التاريخ.

ويتصدر محمد صلاح حاليًا بشكل منفرد هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 8 أهداف بفارق هدف وحيد عن ملاحقه المباشر كيليان مبابي.

4- يورجن كلوب يتوعد ريال مدريد بريمونتادا تاريخية في البرنابيو

قال يورجن كلوب في تصريحات عقب اللقاء : "سنتعلم وسنعود مجددًا، حيث لازالت هناك مباراة في مدريد، ونريد تحقيق الانتصار".

وأوضح عن مواجهة الإياب: "علينا أن نلعب كما لعبنا بالشوط الأول، ونريد استعادة المعنويات مجددًا، سجلوا المزيد من الأهداف، ولكن خسرنا (5-2)، وعلينا التعلم مما حدث".

حمل تطبيق سعودي الآن