نهاية عقدة كورتوا.. صلاح الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 21/02/2023
170
منذ سنة
نهاية عقدة كورتوا.. صلاح الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال

بات النجم المصري محمد صلاح حاليا الهداف التاريخي لليفربول، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، متساويا مع الأسطورة سيتفان جيرارد.

ويتعادل ليفربول حاليا مع ريال مدريد الإسباني (2-2)، في اللقاء الجاري بينهما حاليا على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين إقيمت العام الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس، وانتهت بفوز الفريق الملكي بهدف دون مقابل.

وستجرى مواجهة الإياب في شهر مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي بث مباشر لأحداث مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد (من هنا)

تابع أيضا.. 

صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 

مفاجآت بالجملة في تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول بالأبطال 

محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في دوري أبطال أوروبا:

يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "أليسون - أرنولد - فان دايك - روبيرتسون  - جوميز - فابينو - باجسيتش - هيندرسون - نونيز - صلاح - جابكو".

وفي المقابل يخوض ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "كورتوا - كارفاخال، رودريجير، ميليتاو، ألابا - فالفيردي، كامافينجا، مودريتش - فينيسيوس، بنزيما، رودريجو".

تقدم ليفربول مبكرا في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء عن طريق نجمه الأوروجوياني داريون نونيز بالكعب، بعد عرضية من زميله المصري محمد صلاح.

وضاعف النجم المصري محمد صلاح النتيجة لليفربول في الدقيقة "14" بعد خطأ من الحارس كورتوا، ليخطف منه الكرة ويضعها بكل سهولة في الشباك.

وقلص في الدقيقة "21" من الشوط الأول فينيسيوس جونيور النتيجة لصالح ريال مدريد، من تسديدة قوية رائعة من خارج منطقة الجزاء في شباك الحارس أليسون بيكر.

وعادل النتيجة في الدقيقة "36" من الشوط الأول فينيسيوس جونيور النتيجة لريال مدريد، باستغلال خطأ من أليسون الذي حاول تشتيت الكرة لتصطدم بقدم البرازيلي وتدخل المرمى.

وبات محمد صلاح في رصيده حاليا (41) هدفا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع ليفربول، بالتساوي مع جيرارد كأفضل هداف لليفربول في دوري الأبطال على مر التاريخ.

ويتصدر حاليا بشكل منفرد محمد صلاح صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 8 أهداف بفارق هدف وحيد عن ملاحقه المباشر كيليان مبابي.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا| ليفربول يرعب ريال مدريد وبنزيما يفاجئ كلوب

انتهت| ليفربول (2-5) ريال مدريد.. دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن