ليفربول وريال مدريد بعد الـ"5 -2"..مقاطع ساخرة وشماتة إنجليزية

تاريخ النشر: 22/02/2023
746
منذ سنة
ليفربول وريال مدريد بعد الـ5 -2..مقاطع ساخرة وشماتة إنجليزية

أبدت جماهير ليفربول الإنجليزي غضبها الشديد من خسارة فريقها التاريخية بالأمس أمام ريال مدريد الإسباني (5-2) على ملعب أنفيلد رود، في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ليفربول لخسارة هي الأكبر في تاريخه الأوروبي (5-2) أمام ريال مدريد الإسباني، على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعاني ليفربول من تراجع حاد في النتائج هذا الموسم، حيث يحتل الريدز حاليا الترتيب الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة.

وبات على ليفربول ضرورة تحقيق الفوز بفارق 4 أهداف ضد ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة الإياب للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وستجرى مواجهة الإياب في شهر مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يتواصل تفوق ريال مدريد الكاسح على ليفربول للمرة السابعة تواليا.

تابع أيضا.. 

ليفربول يطرد كلوب بعد فضيحة ريال مدريد في دوري الأبطال  

كلوب يوجه رسالة "غير متوقعة" لنجوم ليفربول بعد خماسية ريال مدريد 

نهاية عقدة كورتوا.. صلاح الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال 

ردود أفعال الجماهير على كابوس أنفيلد رود: 

تباينت ردود الأفعال حول لقاء ليفربول وريال مدريد بالأمس، حيث ظهر على جماهير الريدز الغضب بشدة مما حدث، مع بعض الاعتراضات على القرارات التحكيمية في اللقاء.

وفي المقابل، كان ليفربول محط سخرية من جماهير الأندية الإنجليزية الأخرى، بالإضافة لانتشار صور ومقاطع كوميدية ساخرة من سقوط ليفربول التاريخي في أنفيلد.

ريال مدريد وليفربول

ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي كافة ردود الأفعال على المواجهة التاريخية التي جمعت بين ريال مدريد وليفربول بالأمس.. 

"في كل مكان أذهب إليه أرى هذا الوجه".

ريال مدريد وليفربول

"كلوب لم يستمع لنصيحة جوارديولا".. "لا تسجل في ريال مدريد أولا.. أنها مشكلة".

ريال مدريد وليفربول

"ليفربول كان فظيعًا في الشوط الثاني واستحق الخسارة، وكان ريال مدريد رائعًا في الشوط الثاني واستحق الفوز، لكن هذه كانت أيضًا ركلة جزاء وإذا تم احتسابها، لكانت النتيجة وقتها 3-3 في هذه اللحظة".

ريال مدريد وليفربول

"18% من الأهداف التي استقبلها ليفربول في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد تحت قيادة كلوب، تم تسجيلها الليلة من ريال مدريد".

ريال مدريد وليفربول

"لا يمكنك إلقاء اللوم على كلوب في كل شيء، أنظر إلى ما كنا عليه قبل مجيئه، فقد أعطى الأمل لفريقنا وجعلنا نحلم مرة أخرى وحقق لنا الكثير من الانتصارات".

ريال مدريد وليفربول

اقرأ أيضا

ليفربول يطرد كلوب بعد فضيحة ريال مدريد في دوري الأبطال 

ريال مدريد يدفع ضريبة اكتساح ليفربول بكارثة ضد برشلونة.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن