"مرحبا زيدان".. هل يخون باريس سان جيرمان وعده لتوخيل؟

تاريخ النشر: 21/02/2023
92
منذ سنة
مرحبا زيدان.. هل يخون باريس سان جيرمان وعده لتوخيل؟

تأكد بشكل كبير مغادرة كريستوف جالتتير منصب المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، في نهاية الموسم الجاري، في ظل تراجع النتائج المخيف في الفترة الأخيرة، منذ العودة في كأس العالم.

واستعاد باريس سان جيرمان في المباراة الأخيرة، نغمة الانتصارات بعد الفوز الصعب والمثير على ليل (4-3) يوم الأحد الماضي في الدوري الفرنسي.

ويرغب ملاك باريس سان جيرمان في تولي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مقاليد الأمور الفنية للفريق في الموسم المقبل، بعكس رغبة لويس كامبوس المدير الرياضي الذي يريد توماس توخيل.

وفشلت إدارة باريس سان جيرمان طوال السنوات الماضية منذ مغادرة زيدان لريال مدريد، في التعاقد معه، خاصة أنه لم يقتنع بالمشروع، ورغبته في تدريب المنتخب الفرنسي.

تابع أيضا..

وسيلة جديدة لاقناع ميسي بالاستمرار مع باريس ورفض عرض الهلال 

"انقلاب ضد جالتيير".. زيدان المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان 

توخيل يوافق على العودة لباريس.. "نهاية عصر مبابي ونيمار" 

زيدان الخيار الأول لباريس سان جيرمان: 

كشف الصحفي الفرنسي "سانتي أونا" الموثوق، أن الأمير تميم بن حمد طلب من ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، بضرورة إعادة فتح باب المفاوضات مع زين الدين زيدان من جديد.

وأوضح أن باريس سان جيرمان سيشهد الكثير من التغييرات الموسم المقبل، بمغادرة لويس كامبوس منصب المدير الرياضي، ومعه كريستوف جالتتير الذي سيرحل عن موقعه كمدرب للفريق.

وأشار إلى أن باريس سان جيرمان تحدث بالفعل في الأيام الماضية مع توماس توخيل لتدريب الفريق، للعودة لتدريب الفريق الباريسي في الفترة المقبلة.

وأكد أن الأولوية هي التعاقد مع زين الدين زيدان، وفي حال فشل التعاقد معه سيكون الخيار الأخر هو استعادة خدمات توماس توخيل.

الجدير بالذكر، أن جالتيير خسر ثقة الإدارة واللاعبين في الوقت ذاته، مع التراجع الحاد في نتائج الفريق، وهو ما جعل الكثيرين يؤمون بأن الحل سيكون في التعاقد مع زيدان لتجاوز المرحلة السيئة الحالية.

اقرأ أيضا

توخيل يوافق على العودة لباريس.. نهاية عصر مبابي ونيمار

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع توخيل قبل مواجهة البايرن

حمل تطبيق سعودي الآن