توخيل يوافق على العودة لباريس.. "نهاية عصر مبابي ونيمار"

تاريخ النشر: 21/02/2023
91
منذ سنة
توخيل يوافق على العودة لباريس.. نهاية عصر مبابي ونيمار

حدد الألماني توماس توخيل المدير الفني الأسبق لباريس سان جيرمان الفرنسي، شروطه للعودة من جديد لتدريب الفريق الباريسي، بداية من الموسم المقبل.

ومن المتوقع، أن يغادر كريستوف جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، خاصة أن فريقه بات قريبا من مغادرة دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي.

وسيكون على باريس سان جيرمان، الفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب، على بايرن ميونخ، من آجل التأهل مباشرة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد تعرض لخسارة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي على ملعب حديقة الأمراء.

وغادر توماس توخيل تدريب باريس سان جيرمان في ديسمبر من عام 2020، ليتولى بعدها الإدارة الفنية لتشيلسي الإنجليزي، ويقوده بعدها للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

ورحل توماس توخيل عن تدريب تشيلسي في شهر سبتمبر من العام الماضي 2022، بعد الخسارة في دوري أبطال أوروبا، ضد دينامو زغرب الكرواتي.

تابع أيضا..

بعد ضحكة ساخرة.. توخيل يقول "نعم" على طرد كونتي وتدريب توتنهام 

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع توخيل قبل مواجهة البايرن 

توماس توخيل.. صراع تشيلسي وباريس سان جيرمان على إعادة "المطرود" 

شروط توماس توخيل للعودة لتدريب باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "لندن إيفينينج ستاندرد" البريطانية، أن توخيل أبدى موافقة مبدئية على العودة لتدريب باريس سان جيرمان، خلال الفترة المقبلة، ولكن وفقا لعدة شروط.

وأوضحت أن توخيل طلب بشكل محدد من لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ضرورة التمتع بحماية كبيرة للسيطرة على اللاعبين في غرفة خلع الملابس.

وأشارت إلى أن المدرب الألماني أن توخيل طلب أيضا من كامبوس، أن يكون عمله على الجانب الفني فقط، بدون أي تدخل منه في ملف التعاقدات كما كان يفعل من قبل.

وأكدت أن توخيل الأهم بالنسبة أن يكون له اليد العليا على اللاعبين، لفرض سيطرته على الفريق، بكل حرية بدون أي قيود وضغوط خارجية.

اقرأ أيضا

توماس توخيل.. صراع تشيلسي وباريس سان جيرمان على إعادة المطرود

الفرصة الأخيرة لنيمار لإنقاذ باريس سان جيرمان من كارثة أوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن