"انقلاب ضد جالتيير".. زيدان المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 18/02/2023
249
منذ سنة
انقلاب ضد جالتيير.. زيدان المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان

يبدو أن لاعبي باريس سان جيرمان، فقدوا الإيمان بقدرات المدرب كريستوف جالتتير، في ظل تراجع النتائج بشكل مخيف خلال الفترة الماضية، في كافة البطولات، منذ العودة من كأس العالم.

هل يكون زيدان المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان: 

جالتيير

وتعرض باريس سان جيرمان في أخر مباراة يوم الثلاثاء الماضي، للخسارة بهدف دون رد أمام بايرن ميونخ الألماني، في ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض باريس سان جيرمان أيضا في الفترة الأخيرة لسلسلة من الهزائم في الدوري الفرنسي، وكان أخرها ضد موناكو بهدفين لواحد، ومن قبله ودع كأس فرنسا أمام مارسيليا بالخسارة بالنتيجة ذاتها.

وكشفت شبكة "لو سبورت" الفرنسية، أن عدد من لاعبي باريس سان جيرمان، في غرفة خلع الملابس، طالبوا بالتحدث مع لويس كامبوس المدير الرياضي، من آجل التعاقد مع زين الدين زيدان مدربا للفريق.

وأوضحت أن اللاعبين في باريس، يرون بأن زيدان سيكون بمثابة المنقذ الوحيد للفريق، وكان من الأفضل التعاقد معه في بداية الموسم، ولابد من تدارك الخطأ الآن وتعيينه قريبا مدربا للفريق.

وأشارت إلى أن جالتيير خسر ثقة الإدارة واللاعبين في الوقت ذاته، مع التراجع الحاد في نتائج الفريق، وهو ما جعل الكثيرين يؤمون بأن الحل سيكون في التعاقد مع زيدان لتجاوز المرحلة السيئة الحالية.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان فشل طوال السنوات الماضية منذ مغادرة زيدان لريال مدريد، في التعاقد معه، خاصة أنه لم يقتنع بالمشروع، ورغبته في تدريب المنتخب الفرنسي.

تابع أيضا.. 

قطري يوضح حقيقة بيع باريس سان جيرمان لشراء مانشستر يونايتد 

وسيلة جديدة لاقناع ميسي بالاستمرار مع باريس ورفض عرض الهلال 

بايرن ميونخ يجهز مفاجأة كبرى لباريس سان جيرمان في قمة الأبطال 

اقرأ أيضا

قطري يوضح حقيقة بيع باريس سان جيرمان لشراء مانشستر يونايتد

اجتماع بين رئيس تشيلسي وباريس سان جيرمان لحسم صفقة نجم المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن