"القانون كالموت".. الطريقي يطالب بمعاقبة الهلال مثل الاتحاد

تاريخ النشر: 20/02/2023
490
منذ سنة
القانون كالموت.. الطريقي يطالب بمعاقبة الهلال مثل الاتحاد

طالب الإعلامي صالح الطريقي، بمعاقبة نادي الهلال على هامش قضية اللاعب محمد كنو، بعد أن تقدم نادي النصر شكوى تفيد بتحريض اللاعب على التوقيع بعد أن وقع لعالمي.

غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أصدرت قرارا في وقت سابق بإيقاف محمد كنو، لاعب وسط الهلال والمنتخب الوطني السعودي عن المشاركات المحلية والدولية لمدة 4 أشهر، على خلفيه توقيعه للنصر في يناير 2022، ثم إنهاء العقد من طرف واحد والتوقيع للهلال. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

كما قررت اللجنة إيقاف الهلال عن فترتي تسجيل، وإلزامه مع كنو بالتضامن بدفع مبلغ 27 مليون ريال (نحو 7.2 مليون دولار) لنادي النصر.

تقارير صحفية أكدت أن نادي النصر تقدم بشكوى جديدة ضد رئيس نادي الهلال فهد بن نافل ومدير النادي بسبب تحريضهم للاعب محمد كنو على التجديد رغم توقيعه قبلها لنادي النصر.

وكتب الطريقي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"القضية ضد الهلال ليست جديدة، بل قديمة ومعلقة، لمن يريد أن يفهم بعد تثبيت الحكم بقضية "كنو"، ثبت تحريض نادي الهلال، إذن هناك مسؤول أو أكثر بالهلال حرض اللاعب، يجب معاقبته".

وأضاف:"العدل طبق ما طبقته على مسئولي نادي الاتحاد، يجب أن يكون القانون كالموت صارم لا يستثني احدا".

عقوبة الاتحاد

والهلال يستعد لمواجهة نظيره شباب الأهلي دبي، الليلة في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا..

صدمة للنصر.. مارسيلو يقترب من هذا النادي في صفقة انتقال حر 

موسيماني يشيد بجماهير الأهلي: "الهبوط لا يمنع حضورهم بغزارة" 

اقرأ أيضا

أهلا بقائد الهلال في النصر.. إعلامي يفجر صفقة الموسم الكبرى

من أجل نجم الهلال.. مدرب جريميو يحرج نائب الرئيس

حمل تطبيق سعودي الآن