هل يشارك بنزيما أساسيا مع ريال مدريد ضد ليفربول في دوري الأبطال؟

تاريخ النشر: 19/02/2023
42
منذ سنة
هل يشارك بنزيما أساسيا مع ريال مدريد ضد ليفربول في دوري الأبطال؟

يستعد ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة ليفربول الإنجليزي، على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حقق بالأمس الفوز على أوساسونا بهدفين دون مقابل، في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الإسباني "الليجا".

وغاب ريال مدريد بالأمس ضد أوساسونا، الفرنسي أوريلين تشواميني بسبب الأنفلونزا، بينما غاب الثنائي توني كروس، كريم بنزيما بداعي الإصابة.

وشارك بنزيما على وجه التحديد، في فوز ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي على إلتشي برباعية، حيث أحرز ثنائية للفريق الملكي من ركلتي جزاء.

تابع أيضا..

مودريتش يكشف طريقة ريال مدريد الوحيدة للفوز على ليفربول بالأبطال 

رسميا.. "الليجا" تحدد موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد 

ضربة قاضية لريال مدريد أمام أوساسونا ومفاجأة سعيدة ضد ليفربول 

بنزيما أساسيا ضد ليفربول في قمة دوري أبطال أوروبا: 

كشف الصحفي "ميجيل آنخيل دياز" في شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن كريم بنزيما سيشارك أساسيا ضد ليفربول يوم الثلاثاء المقبل، حيث أنه سيتواجد في تدريبات ريال مدريد يوم غدا الأثنين.

وأوضح ميجيل أن الشكوك حاليا تحوم على احتمالية عدم مشاركة تشواميني، أو توني كروس، خاصة أن تطورات حالتهما تسير بشكل بطئ، رغم أن الأول يعاني من أنفلونزا.

ويعطي ريال مدريد تركيز كبير على مسابقة دوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفارق مع برشلونة على مستوى النقاط في الدوري الإسباني بعيد عن المنافس الكتالوني.

وتعرض بنزيما لإصابة في نهاية مواجهة إلتشي الأربعاء الماضي، وغادر أثرها أرضية الملعب، وشارك بدلا منه ماريانو دياز، ولذلك قرر أنشيلوتي إراحته وعدم المغامرة به ضد أوساسونا.

اقرأ أيضا

رسميا.. الليجا تحدد موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

صدمة لليفربول قبل مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن