مودريتش يكشف طريقة ريال مدريد الوحيدة للفوز على ليفربول بالأبطال

تاريخ النشر: 19/02/2023
107
منذ سنة
مودريتش يكشف طريقة ريال مدريد الوحيدة للفوز على ليفربول بالأبطال

كشف الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، الطريقة الوحيدة لتحقيق الفوز على ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

مودريتش يكشف طريقة ريال مدريد للفوز على ليفربول

قال مودريتش في تصريحات صحفية: "أمام ليفربول يجب أن ندافع بشكل جيد، سيكون هذا هو المفتاح، وسنذهب إلى آنفيلد من أجل الفوز".

وتابع: "أنا مندهش للغاية من أن ليفربول بعيد جداً عن المركز الأول في الدوري الإنجليزي. ولكن يمكنهم أيضاً قول الشيء نفسه عنا في الوقت الحالي في الدوري الإسباني".

وواصل: "ليفربول فريق محترم، نعلم جيداً مدى قدرتهم على العودة في أي وقت، أتمنى ألا تكون صحوتهم على حسابنا في مباراتي دوري أبطال أوروبا المقبلتين".

وأكمل: "أعتقد أن الدفاع سيكون الحل المثالي لكلا الفريقين، ولا أتوقع الكثير من الأهداف، لكني أرى أن ريال مدريد هو المفضل للفوز".

وأتم: "أتفهم رغبتهم في الأنتقام، بسبب النتائج في المواجهات الأخيرة بيننا، لكننا سنكون مُستعدين، ننتظر مباراتين مثيرتين وهذا هو الحال دائمًا في مثل هذه المباريات، لكني أثق في قدرتنا على التأهل".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

تابع محتوى سعودي سبورت لفيديوهات الكرة العالمية والسعودية

شاهد محتوى إنفوجرافيك سعودي سبورت للكرة العالمية والسعودية

وانتهت المباراة الهامة والمثيرة في الدوري الإسباني، بين ريال مدريد وخصمه أوساسونا بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الجولة 22.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفربول، يوم الثلاثاء المقبل، في القمة التي سيحتضنها ملعب انفليد، ضمن مباريات الدور 16، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

الهلال هو ريال مدريد آسيا.. إدواردو يتحدث عن تجربته مع الزعيم

صدمة لليفربول قبل مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن