ضربة قاضية لريال مدريد أمام أوساسونا ومفاجأة سعيدة ضد ليفربول

تاريخ النشر: 18/02/2023
8249
منذ سنة
ضربة قاضية لريال مدريد أمام أوساسونا ومفاجأة سعيدة ضد ليفربول

أعلن ريال مدريد في بيان رسمي، قبل قليل، استبعاد لاعب وسطه الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني، من مواجهة أوساسونا، اليوم في الجولة 22 من الدوري الإسباني "الليجا".

تشواميني يغيب أمام أوساسونا: 

وشارك تشواميني يوم الأربعاء الماضي، في فوز ريال مدريد على إلتشي في ملعب سانتياجو برنابيو (4-1) في لقاء مؤجل من الجولة 21 من الدوري الإسباني.

وسيخوض ريال مدريد مساء اليوم السبت مواجهة أوساسونا على ملعب آل ساردار، في مقاطعة بامبلونا.

وأكد ريال مدريد في بيان رسمي، أن تشواميني سيغيب عن لقاء أوساسونا بداعي إصابته بمرض الأنفلونزا، حيث لم يكن اللاعب قادرا على خوض التدريبات الأخيرة.

وأوضح حامل لقب الدوري الإسباني، أن أنشيلوتي المدير الفني للفريق، قرر استعاد لاعب الفريق الثاني ماريو مارتن لقائمة الفريق بدلا من تشواميني.

وينضم تشواميني بذلك لقائمة غيابات ريال مدريد عن مواجهة أوساسونا، والتي تضم توني كروس، كريم بنزيما بداعي الإصابة، بالإضافة للثنائي فيرلاند ميندي وماريانو دياز.

تشواميني جاهز لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا: 

وفي المقابل، سيكون تشواميني رغم غيابه عن مواجهة اليوم ضد أوساسونا، جاهزا لخوض لقاء ليفربول الإنجليزي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب أنفيلد رود.

ويستعد ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة ليفربول على ملعب آنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل لقاء الإياب بملعب سانتياجو برنابيو.

تابع أيضا.. 

كلوب يطرد أنشيلوتي من تدريب ريال مدريد قريبا.. "هل يفعلها بيريز؟" 

صحف العالم| أحذر يا ريال مدريد من الخطأ وأرسنال بطل الشعب  

صدمة في ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول بدوري الأبطال 

اقرأ أيضا

بعد بنزيما.. ريال مدريد يفقد نجم آخر أمام أوساسونا

صدمة في ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن