"إقالة" كبرى في الهلال.. وآل معمر يطرد نجم النصر ويضم هذا اللاعب

تاريخ النشر: 18/02/2023
13037
منذ سنة
إقالة كبرى في الهلال.. وآل معمر يطرد نجم النصر ويضم هذا اللاعب

"طرد وإقالة كبرى".. هكذا هو الحال داخل الهلال والنصر، بعد اشتداد المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، واستئناف المسابقة الآسيوية.

* "طرد وإقالة".. تطورات مفاجئة في الهلال والنصر

النصر والهلال

اقرأ أيضًا| "حقيقة إعادة مباراة النصر والتعاون بسبب أزمة الشبكة".. قرار رسمي 

ووفقًا للإعلامي الرياضي محمد الشيخ، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إقالة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حال التعثر خلال الفترة القادمة.

وكشف الشيخ في تصريحات تلفزيونية، عن أن قيادة دياز لـ"الهلال"، لاحتلال المركز الثاني في كأس العالم للأندية؛ لن يحميه من الإقالة.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه في حال توديع الزعيم الهلالي، مسابقة دوري أبطال آسيا، ستتم إقالة المدير الفني الأرجنتيني، والبحث عن مدرب آخر.

طالع أيضًا| مسلي آل معمر يطلب من الهلال والاتحاد "مساعدة" النصر.. ماذا حدث؟ 

ومن ناحيتها.. أعلنت صحيفة "الشبابية"، عن محاولات من مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، لإسقاط اسم أحد اللاعبين، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

وهذا اللاعب؛ هو الحارس الأرجنتيني أوجستين روسي، المنضم إلى النصر مؤخرًا؛ بسبب مستواه السيء، والتأكد من شفاء الكولومبي دافيد أوسبينا، أسرع من المتوقع.

وأوضحت الصحيفة، أن الإدارة النصراوية، تحاول إعادة تسجيل الحارس أوسبينا مجددًا، في قائمة الفريق الأول؛ بعد أن تم إسقاط اسمه، عقب الإصابة.

اقرأ أيضا

مسلي آل معمر يطلب من الهلال والاتحاد مساعدة النصر.. ماذا حدث؟

رسميا| كشف ممثلي السعودية في كأس الملك سلمان.. وحسم مصير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن