"السومة إلى النصر بسبب رونالدو".. 20 مليونا و4 نجوم أمام الأهلي

تاريخ النشر: 15/02/2023
42693
منذ سنة
السومة إلى النصر بسبب رونالدو.. 20 مليونا و4 نجوم أمام الأهلي

"عمر السومة إلى النصر".. عنوان تم طرحه مجددًا، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد الأداء المبهر الذي يقدمه الأسطورة السورية، مع العربي القطري، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

* طرح اسم السومة على "طاولة" نادي النصر مجددًا

عمر السومة

اقرأ أيضًا| "إيقاف تاليسكا مقابل تهبيط الهلال".. النصر ينتفض بطلب خطير 

والسومة الذي انضم إلى العربي، في صيف 2022، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، سجل 9 أهداف في 12 مباراة، بينهم 4 أهداف، في آخر لقاءين.

وتم طرح اسم النجم السوري الكبير، على طاولة النصر مجددًا؛ حيث يبحث النادي، عن قلب هجوم جديد؛ لمساعدة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وسيكون السومة، سعيدًا للغاية باللعب مع رونالدو؛ حيث صرح في وقتٍ سابق، أنه لاعبه المفضل، وأنه يرى بأنه أفضل لاعب في التاريخ، متفوقًا على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

- إذًا.. كيف من الممكن أن يتعاقد نادي النصر مع عمر السومة؟!

وإذا أراد النصر، التعاقد مع عمر السومة؛ سيكون عليه معادلة عرض نادي العربي، والذي يُقدر بـ5 ملايين يورو، أي ما يُقارب الـ20 مليون ريال سعودي.

ومن الممكن أيضًا، أن تستغل الإدارة النصراوية، رغبة الأهلي، في التعاقد مع بعض الأسماء في الفريق الأول؛ مثل: "عبدالله مادو، وأيمن يحيى، وخالد الغنام، والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف"؛ للاتفاق على صفقة تبادلية ضخمة.

طالع أيضًا| حكم قضائي يسعد النصر.. كريستيانو رونالدو بريء من تهمة "الاغتصاب" 

جدير بالذكر أن السومة، البالغ من العمر 33 سنة، اتفق مع نادي النصر، في عام 2019، قبل تدخل أحد الشخصيات الأهلاوية الكبرى؛ لمنع الصفقة.

اقرأ أيضا

الشهراني يفاجئ الهلال.. وأخطر تطور في علاقة النصر وأوسبينا

رونالدو سيساعد التعاون على الفوز ضد النصر.. شاموسكا يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن