حكم قضائي يسعد النصر.. كريستيانو رونالدو بريء من تهمة "الاغتصاب"

تاريخ النشر: 15/02/2023
2400
منذ سنة
حكم قضائي يسعد النصر.. كريستيانو رونالدو بريء من تهمة الاغتصاب

حصل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على حكم رسمي، في واحدة من أخطر القضايا التي لاحقته، خلال الفترة الماضية.

* كريستيانو رونالدو يحصل على حكم قضائي في قضية "الاغتصاب"

نجم النصر كريستيانو رونالدو

اقرأ أيضًا| "إيقاف تاليسكا مقابل تهبيط الهلال".. النصر ينتفض بطلب خطير 

وأعلنت صحيفة "the athletic"، عن حكم قضائي، بإلزام محامي كاثرين مايورغا، بدفع 335 ألف دولار، كرسوم قانونية إلى رونالدو؛ بعد رفض الاتهامات الموجهة إلى الأسطورة البرتغالية، بـ"اغتصاب" موكلته.

واتهمت مايورغا، نجم نادي النصر الحالي، بـ"اغتصابها" عام 2009، بأحد فنادق لاس فيغاس؛ وهو الأمر الذي ثبت كذبه فيما بعد؛ حيث قامت القاضية الفيدرالية الأمريكية جينيفر دورسي، بإلغاء القضية رسميًا، في يونيو 2022.

وكشفت الصحيفة، عن أن القضية التي كان من المقرر أن تنتهي عام 2010، بتوقيع تسوية بين رونالدو ومايورغا، عادت إلى الساحة مجددًا عام 2018.

طالع أيضًا| رونالدو يبهر العالم بعد تهور جورجينا.. ماذا فعل بـ"أموال النصر" 

وفي عام 2018.. قام محامو مايورغا، بتقديم تسجيلات إلى المحكمة، تكشف عن التسوية التي عرضها رونالدو على الفتاة؛ والذي قد يعتبر دليل إدانة للأسطورة البرتغالية.

قضية كريستيانو رونالدو

وبعد إلغاء القضية في يونيو 2022، بدأت مرحلة جديدة بطلب محامي رونالدو، الحصول على تعويض مالي؛ لتشويه صورة اللاعب، حيث قامت المحكمة المختصة، بمراجعة الوثائق، وإصدار القرار رسميًا، أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضا

رسميا.. نجم الاتحاد يخطف جائزة هدف الجولة من رونالدو النصر

تصريح مفاجئ لنجم النصر.. سر رحيل أبو بكر بعد وصول رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن