برشلونة يرد على "فضيحة" رشوة الحكام في الدوري الإسباني.. "كارثة"

تاريخ النشر: 15/02/2023
279
منذ سنة
برشلونة يرد على فضيحة رشوة الحكام في الدوري الإسباني.. كارثة

رد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، على الاتهامات الموجهة لإدارة ناديه، بدفع رشوة مالية لشركة يمتلكها إنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

واقعة فساد جديدة تضرب برشلونة:

لابورتا

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن المدعي العام في إسبانيا يحقق في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.4 مليون يورو، لشركة مملوكة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكيز نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

وأوضحت أن إنريكيز قال في التحقيقات، أنه لم يفضل برشلونة في أي قرار أو في تعيينات الحكام، مؤكدا بأن وظيفته تتلخص في تقديم استشارة للأندية بشأن الحالات التحكيمية، وكيف يمكن للاعبين التصرف والتعامل مع الحكام.

وفي المقابل، قال خوان لابورتا ردا على تلك الاتهامات الموجهة لإدارة برشلونة، والتي طالت عهد جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق: "ليس من قبيل المصادفة أن تظهر هذه المعلومات الآن".

وأضاف: "تعاقد نادي برشلونة في الماضي مع خدمات مستشار خارجي للحصول على تقارير للاعبين في الفئات الأدنى في كرة القدم الإسبانية، بالإضافة لتقديم نصائح تحكيمية وهي خدمة تستأجرها أندية إسبانية أخرى".

واستطرد: "الخبر مفاجئ وليس صدفة أن يخرج الآن".

وأتم قائلا: "أي تفسير متحيز يلمح إلى أشياء، ليست كذلك سيحصل على استجابة متناسبة من النادي، سنقوم بالدفاع عن شرف ومصالح نادي برشلونة حتى النهاية".

تابع أيضا.. 

برشلونة ضد مان يونايتد.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

تين هاج يحذر برشلونة من سلاحه "الفتاك" قبل قمة الدوري الأوروبي

تشافي ينفجر غاضبا ضد نجوم برشلونة قبل مواجهة مانشستر يونايتد 

اقرأ أيضا

الاتحاد يخطف هدف برشلونة في أضخم صفقات 2023.. ويجدد عقد اسم كبير

صحف العالم| مباراة حسم الدوري الإنجليزي وامتحان أوروبي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن