تين هاج يحذر برشلونة من سلاحه "الفتاك" قبل قمة الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 12/02/2023
134
منذ سنة
تين هاج يحذر برشلونة من سلاحه الفتاك قبل قمة الدوري الأوروبي

أكد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن مهاجم فريق ماركوس راشفورد هو الأفضل في أوروبا حاليا، قبل مواجهة برشلونة يوم الخميس المقبل بالدوري الأوروبي.

تابع أيضا.. 

غليان قطري من أجل شراء مانشستر يونايتد.. "جمعة الحسم"

مانشستر يونايتد يهزم ليدز بثنائية ويتقدم لوصافة الدوري الإنجليزي 

جارناتشو أفضل بديل في البريميرليج وراشفورد يحطم أسطورة يونايتد 

تين هاج يهدد برشلونة بالأفضل في أوروبا: 

تين هاج وراشفورد

وحقق مانشستر يونايتد بفضل هدفي راشفورد وجارناتشو، على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي، قبل مواجهة برشلونة بالدوري الأوروبي على ملعب كامب نو في ذهاب الدور الإقصائي.

وقال تين هاج بعد الفوز على ليدز: "بالتأكيد أن راشفورد بين الأفضل في أوروبا، لقد كُنت مقتنعًا بهِ مُنذ اللحظة الأولى، وكنتُ متحمسًا للعملِ معهُ، وقد أعتقدت أنني أستطيع إستخراج المزيد منهُ، لديها مقومات كبيرة للغاية".

وأضاف أيضا عن راشفورد: "يا لهُ من إنهاء! بالطبع هذا من نهدف إليه في كُل مباراة، قُلت لهُ مُنذ البداية بإنك ستقف بموقف يسمح لك بالتسجيل".

وتابع: "الأمر يتعلق بالحفاظ على التركيز لمدة 90-95 دقيقة وإن تطلب الأمر 120 دقيقة، يمكنك أن ترى بانه يستطيع التسجيل بالقدمين والرأس". 

وأوضح: "كان على برونو التسجيل في الشوط الأول، لقد كان محبطًا لتضييعه الفرصتين لكن قلت لهُ لا بأس الثالثة ستأتي لكنها أتت لراشفورد واستغلينا الموقف".

واستطرد: "لم نكن هادئين بما فيه الكفاية في عملية الاستحواذ على الكرة، نعم إنها مباراة ديربي بأجواء مشحونة لكن عليك أن تكون هادئًا".

ماجواير قائد مانشستر يونايتد ضد برشلونة:

وواصل: "الجميع مهمٌ في هذا الفريق، نحن الفريق الوحيد في أوروبا، الذي يتواجد في أربع مسابقات لذلك نحن بحاجة للجميع".

وأكد الهولندي قائلا حول ماجواير: "سيلعب المباريات بالطبع، نحن بحاجة إليه وهو مهمٌ لنا، لكن لدينا جودة عالية في الخط الخلفي للفريق، كما توجد منافسة لطيفة بين اللاعبين ونحن بحاجة لذلك كفريق للفوز بالمباريات".

وأتم قائلا: "سعيد وراضٍ عن الثلاث نقاط هُنا، لكنني لست سعيد لأننا أهدرنا نقطتين ضدهم، في المباراة الماضية ولم يكن ذلك ضروريًا".

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. اليويفا توافق على بيع مانشستر يونايتد لقطر

ميسي يلصق لقب بوبو بنجم مانشستر يونايتد داخل غرفة الملابس

حمل تطبيق سعودي الآن