تشافي ينفجر غضبا ضد نجوم برشلونة قبل مواجهة مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 15/02/2023
214
منذ سنة
تشافي ينفجر غضبا ضد نجوم برشلونة قبل مواجهة مانشستر يونايتد

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن فريقه كان لابد وأن يتواجد في دوري أبطال أوروبا، وليس الدوري الأوروبي، ولكن المجموعة لم تقدم ما يجعلها تستحق الاستمرار في المسابقة الأولى.

تشافي يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد 

تشافي مدرب برشلونة

ويستعد برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم غد الخميس، على ملعب كامب نو، في ذهاب الدور الإقصائي الأول لمسابقة الدوري الأوروبي.

وتأهل برشلونة لمسابقة الدوري الأوروبي، خاصة بعد فشل فريقه في العبور لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والاكتفاء بالمركز الثالث في المجموعة التي ضمت بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد غدًا: "ستكون مباراة كبيرة، أعتقد أن تين هاج غير من شكل الفريق ويقوم بعمل مميز للغاية".

وأضاف: "الكثير من الأشياء يمكن أن تعقد المُباراة، أتوقع مباراة تتسم بالكثير من الحدة والإيقاع، إنها أوروبا ونريد أن نظهر أنه يمكننا التنافس ضد منافس أوروبي رفيع المستوى".

وواصل قائلًا بشأن مدى قدرة أراوخو على إيقاف راشفورد: "لا أحب الحديث عن هذه الأمور، هناك عدة لاعبين وليس فقط راشفورد، وهم مميزين في التحولات والهجمات المرتدة، علينا محاولة إيقافهم".

تشافي غاضب من نجوم برشلونة بسبب دوري أبطال أوروبا: 

وأوضح عن التأهل لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي: "سيتم حسم المواجهة في أولد ترافورد، أتخيل مباريات متكافئة للغاية، بنتيجة متقاربة للغاية، القليل من الأشياء سيتم تحديدها غدًا، وسنكون أمام مباراة الإياب، والتي للأسف لن نلعبها على أرضنا".

واستطرد بشأن الخروج من دوري الأبطال: "لا يمكننا العودة بالزمن، لم نكن بمستوى دوري أبطال أوروبا، والآن حان الوقت للتفكير في محاولة المنافسة بشكل جيد في الدوري الأوروبي".

وعن كون برشلونة المشرح الأول للفوز باللقب، قال تشافي: "لا أعتقد أننا المرشحون، هناك فرق جيدة جدًا في هذه المسابقة، إنها منافسة صعبة للغاية".

وأتم عن عدم التواجد في دوري أبطال أوروبا: "مازلت أشعر بالغضب من عدم التواجد في دوري الأبطال، أعتقد أنه بسبب التاريخ وعظمة النادي يجب أن نكون دائمًا في دوري أبطال أوروبا، لكننا لم نستحق ذلك، وعلينا قبول الواقع".

تابع أيضًا.. 

برشلونة ضد مان يونايتد.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

تين هاج يحذر برشلونة من سلاحه "الفتاك" قبل قمة الدوري الأوروبي 

هل يثير تشافي رعب تين هاج قبل قمة برشلونة ويونايتد؟.. حقيقة صادمة 

اقرأ أيضا

برشلونة أفضل فريق في تاريخ الدوري الإسباني

صحف العالم| مباراة حسم الدوري الإنجليزي وامتحان أوروبي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن