نجم الهلال مهدد بـ"الاعتزال" مبكرا.. وقرار حاسم في صفقة بنزيما

تاريخ النشر: 14/02/2023
5363
منذ سنة
نجم الهلال مهدد بـالاعتزال مبكرا.. وقرار حاسم في صفقة بنزيما

شهد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تطورات صادمة، خلال الساعات القليلة الماضية؛ وذلك قبل المواجهة المرتقبة، أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

* مسيرة نجم نادي الهلال مهددة بـ"النهاية" 

نجم الهلال عبدالإله المالكي

اقرأ أيضًا| السعودية تستضيف مونديال الأندية رسميا.. والهلال يهدد حلم النصر 

وأعلن ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، أن مسيرة النجم الدولي عبدالإله المالكي، متوسط ميدان نادي الهلال، باتت مهددة بـ"النهاية"؛ بعد إصابته الثانية بـ"قطع في الرباط الصليبي".

وكشف الشهراني عبر صفحته بموقع "يوتيوب"، عن أن المالكي، استعجل في العودة إلى الملاعب؛ بعد إصابته الأولى بـ"الرباط الصليبي"، من أجل اللحاق ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

وأشار أخصائي العلاج الطبيعي، إلى أن هذا الاستعجال، زاد من فرص إصابة اللاعب بـ"الصليبي" مرة أخرى؛ وهو ما حدث بالفعل، في شهر يناير الماضي.

وحذر ثامر الشهراني، من خطورة استعجال نجم الهلال، في العودة إلى الملاعب مجددًا؛ قائلًا: "إذا لم يأخذ فترة علاج وتأهيل، تصل إلى 12 شهرًا؛ فإن ذلك سيجعله مهددًا بإصابة (الصليبي) للمرة الثالثة، ونهاية مسيرته".

* خسارة الهلال صفقة الفرنسي كريم بنزيما

مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما

طالع أيضًا| الاتحاد مهدد بالتهبيط مع إيقاف حمد الله.. و"اعتبار الهلال خاسرا؟" 

وعلى جانب آخر.. بات نادي الهلال، مهددًا بخسارة صفقة النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

وأعلنت صحيفة "ماركا"، اقتراب بنزيما، من تجديد عقده مع ريال مدريد؛ لمدة موسم رياضي آخر، حتى 30 يونيو 2024، مع أفضلية التمديد لعام إضافي، في حال الفوز بـ"الكرة الذهبية".

جدير بالذكر أن الهلال، قدّم عرضًا رسميًا إلى المهاجم الفرنسي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

اقرأ أيضا

الاتحاد مهدد بالتهبيط مع إيقاف حمد الله.. واعتبار الهلال خاسرا؟

شريك الهلال الجديد.. صفقة مدوية لـ3 مواسم ونصف

حمل تطبيق سعودي الآن