ثورة شاملة تنتظر الهلال.. رحيل دياز و"كلمة" تحسم مصير نجم الزعيم

تاريخ النشر: 14/02/2023
748
منذ سنة
ثورة شاملة تنتظر الهلال.. رحيل دياز وكلمة تحسم مصير نجم الزعيم

كشف الإعلامي البرازيلي فيني كازاغراندي، عن تطورات جديدة في ملف نادي الهلال، حول المدير الفني القادم، ومصير اللاعب البرازيلي ميشايل ديلجادو، بعد انتهاء الموسم الرياضي الجاري.

الهلال يفكر في الإطاحة بدياز وعرض ميشايل

رامون دياز

وقال كازاغراندي، بحسب شبكة VIVA Sport، إن الهلال يفكر في الاستغناء عن خدمات المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، بعد نهاية الموسم الرياضي الجاري، ويطمح في التعاقد مع مارسيلو جاياردو، الذي درب فريق ريفربليت لفترة طويلة.

وكان جاياردو قد تولى تدريب فريق الهلال والنصر، تحت مسمى فريق "موسم الرياض" أمام باريس سان جيرمان، في مباراة انتهت بفوز ميسي ورفاقه بنتيجة (5-4)، على ملعب الملك فهد الدولي.

وأضاف أن الهلال ينوي عمل غربلة شاملة في الفريق، خاصة بعد انتهاء فترة منع النادي من قيد الصفقات الجديدة، والتي استمرت لفترتي تسجيل، والتي ستشمل أيضًا الطاقم الفني للفريق.

تفاصيل عروض ميشايل في الهلال

ميشايل

وفي سياق آخر، قال كازاغراندي "بالميراس وغريميو البرازيليين يريدان التعاقد مع اللاعب ميشايل الذي قدم مباراة رائعة أمام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، والهلال لا يريد فتح المفاوضات على الإطلاق، لأنه لا يزال عليه حظر انتقالات من فيفا، أو لأنه لا يمكنه عمل أي تعاقدات في الفترة الحالية، وفي منتصف العام الحالي، سيعمل الهلال غربلة شاملة في النادي، وسيكون أيضًا قد انتهى من عقوبة الحظر".

وأضاف "مدرب غريميو ريناتو غاوشو، قال إنه يريد التعاقد مع ميشايل، ولكن هناك اتفاق شفهي بين اللاعب وماركوس براز، نائب رئيس نادي فلامنجو، وقد يبدأ الهلال في الاطلاع على عروض اللاعب في الصيف المقبل، وسيتواصل ميشايل مع ماركوس براز، ويخبره بأن لهم الأولوية في التعاقد معه".

وتابع كازاغراندي "أمامنا 3 شهور انتظار، والهلال استثمر مبلغ 8.2 مليون دولار لأخذ اللاعب من فلامنجو، ويريد البيع بنفس القيمة أو أكثر، وعلى النادي الذي يريد اللاعب أن يفكر في قيمته المالية، ولكن فلامنجو لديه الأولوية بعد الاتفاق الشفهي بين اللاعب ونائب رئيس النادي".

اقرأ أيضًا..

دوري روشن 17| النصر والشباب والاتحاد في صراع الوصول للنقطة 40

رد رسمي والتحقيق مع رئيس الفيحاء .. سر تأجيل مواجهة الهلال

اقرأ أيضا

الاتحاد يهز الهلال.. ويرد على ميسي بـصفقة الـ2.6 مليار ريال

شاهد صورة نجم الهلال في الخدمة العسكرية.. سيغيب 11 شهرا رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن