السعودية تطلب استضافة مونديال الأندية رسميا.. وحقيقة ترشيح النصر

تاريخ النشر: 14/02/2023
2823
منذ سنة
السعودية تطلب استضافة مونديال الأندية رسميا.. وحقيقة ترشيح النصر

بشكل رسمي.. تقدمت المملكة العربية السعودية، بطلب استضافة بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقرر إقامتها خلال شهر ديسمبر القادم.

* السعودية تترشح لـ"استضافة" كأس العالم للأندية 2023.. وموقف نادي النصر

نادي النصر - كريستيانو رونالدو

وكشفت صحيفة "الرياضية"، عن مفاضلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بين الطلب السعودي وملفات أخرى، تقدمت لاستضافة الحدث العالمي، قبل إصدار القرار النهائي، خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن "فيفا"، اشترط على الدولة، التي ستستضيف كأس العالم للأندية، دفع 25 مليون دولار "94 مليون ريال سعودي" رسومًا، بالإضافة إلى تحمل تكاليف إقامة الأندية المشاركة.

تابع جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وفي نفس السياق.. تأكدت عدم صحة أنباء ترشيح نادي النصر، بسبب تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في صفوفه، للمشاركة في النسخة القادمة من المونديال، حال فوز المملكة العربية السعودية، بحق الاستضافة.

وأوضحت الصحيفة، أن بطل دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، مهما كان اسمه؛ هو من سيُشارك في كأس العالم للأندية، حال فوز المملكة بحق الاستضافة؛ بشرط عدم فوز نادي سعودي، بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

وتخوض 3 أندية سعودية؛ هي "الهلال والشباب والفيصلي"، منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والذي ينطلق يوم 19 فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا| 

راتب ميسي مع الهلال بعد العرض الجديد.. "كم سيحصل في الدقيقة؟" 

انتهت يا النصر.. تعرف على "عقوبة تاليسكا" في قضية الهلال الخطيرة 

اقرأ أيضا

انتهت يا النصر.. تعرف على عقوبة تاليسكا في قضية الهلال الخطيرة

الهلال يصدم النصر ويخطف ثنائي الريال.. صور تلمح إلى صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن