انتهت يا النصر.. تعرف على "عقوبة تاليسكا" في قضية الهلال الخطيرة

تاريخ النشر: 13/02/2023
18407
منذ سنة
انتهت يا النصر.. تعرف على عقوبة تاليسكا في قضية الهلال الخطيرة

يبدو أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، استقرت على عقوبة البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم نادي النصر؛ في قضية الهلال "الخطيرة".

* عقوبة أندرسون تاليسكا مع نادي النصر في قضية الهلال

أندرسون تاليسكا

وأعلن القانوني الرياضي خالد المحمادي، عن عقوبة مرتقبة من "الانضباط"؛ بإيقاف تاليسكا 4 أشهر، مع غرامة مالية تُقدر بـ300 ألف ريال؛ بسبب اتهامه نادي الهلال، بالحصول على بطولاته، بمساعدة التحكيم.

وظهرت تصريحات أندرسون تاليسكا، ضد الهلال، في إحدى حلقات "فيلم نادي النصر"، والتي تم إذاعتها، منذ ما يقرب من أسبوعين تقريبًا.

تابع جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وعلى الرغم من تأكيد اللاعب البرازيلي، أن تصريحاته عن الهلال، تعود لأكثر من 9 أشهر، وأنه تم إذاعتها دون علمه منذ أسبوعين.. إلا أن المحمادي كشف لـ"إذاعة ألف ألف"، عن أن مخالفة تاليسكا، لن ينطبق عليها المادة "42"، والتي تنص على إسقاط الاتهامات ضد أي لاعب، في حال تجاوزت الـ90 يومًا.

وأضاف القانوني الرياضي: "الدليل على أن قضية تاليسكا، لا تخضع للمادة 42 الخاصة بالتقادم؛ هو استدعاء لجنة الانضباط للاعب، للاستماع إلى أقواله".

وأوضح المحمادي، أن لجنة الانضباط، ستطبق نص المادة "50" من اللائحة، على نجم نادي النصر؛ والتي تنص على عدم إسقاط مخالفات التشكيك في نزاهة الجهات الرسمية بـ"التقادم".

اقرأ أيضًا| 

الهلال يغري ميسي بـ"عرض مجنون".. تطور تاريخي يصدم رونالدو

"ستيرلينج في النصر".. وكيل لاعبين يعلن ضم آل معمر 6 نجوم رسميا  

اقرأ أيضا

النصر يحسم مصير جونزاليس.. وأكبر مفاجأة عن تاليسكا

إيقاف تاليسكا سنة.. حقيقة عقوبة نجم النصر بعد شكوى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن