وليد الفراج يكشف "أزمة الهلال مع اتحاد القدم".. كواليس نارية

تاريخ النشر: 13/02/2023
2493
منذ سنة
وليد الفراج يكشف أزمة الهلال مع اتحاد القدم.. كواليس نارية

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن بوادر أزمة بين نادي الهلال والاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الفترة الأخيرة.

أزمة بين الهلال واتحاد القدم

فهد بن نافل والوليد بن طلال

وعادت بعثة الهلال إلى الرياض، مساء الأحد، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية 2022، للمرة الأولى في تاريخ الأندية السعودية، بعد خسارة دراماتيكية أمام ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، بنتيجة (3-5)، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية.

وقال وليد الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد"، "لم نر بيانًا أو تصريحًا من الهلال، يشكر فيه اتحاد القدم، بينما قام بشكر وزارة الرياضة، هل لديهم عتاب على اتحاد القدم، إثر جدول المباريات الموضوع قبل السفر للمشاركة في بطولة العالم؟"

من جانبه، قال الناقد سامي الحريري، "شاهدنا رئيس الاتحاد السعودي موجودًا في المنصة، قد تكون هناك مشكلة، هناك عتاب حول توقيت بطولة كأس السوبر السعودية، وإقامتها قبل كأس العالم للأندية مباشرة، وإذا كان الهلال في مجده، لتوج بالسوبر، دون التقليل من الاتحاد، ولكن لاعبي الهلال أصبحوا يشاركون في كأس السوبر، وهم يفكرون في بطولة العالم".

تأجيل مباراة الهلال والفيحاء

الهلال والفيحاء

وأضاف وليد الفراج "يبدو أن العتب الهلالي على اتحاد القدم، ساهم في قرار تأجيل مباراة الفيحاء والهلال، حيث ستقام مساء الخميس المقبل بدلًا من الأربعاء".

وتقام مباراة الفيحاء والهلال، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في السادسة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا..

الهلال يربك حسابات ميسي للمستقبل برقم نهائي لراتبه مع الزعيم

هل يشارك الهلال في دوري روشن بـ"الرديف".. كشف الحقيقة

اقرأ أيضا

هل يشارك الهلال في دوري روشن بـالرديف.. كشف الحقيقة

فيديو| كويلار يرغب في الرحيل عن الهلال إلى هذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن